سيدة تطلب نفقة مليون جنيه لهجر زوجها لهاحبس المتهم بمحاولة اغتصاب طفلة فى الخانكة وإحالة الضحية للطب الشرعى"خدعتنى وسبق لها الزواج من قبل" زوج يستغيث بمحكمة الأسرة من عروستهجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أمبولات الهرمونات والمنشطات"طردنى من عش الزوجية بعد 40 سنة للزواج بأخرى" شكوى سيدة لمحكمة الأسرةإصابة لاعب وإداري وشفاء لاعبين من «كورونا» بالرجاء المغربيمحمد اليماني مديرا للأكاديميات بنادي الإسماعيلي«صلاح» يسجل الهدف الثاني لليفربول في شباك ميتلاند«صلاح» يشارك بديلا ويسجل في فوز ليفربول على ميتلاندريال مدريد ينجو بالتعادل مع «جلادباخ» ويظل بقاع المجموعةنتائج مباريات الثلاثاء في دوري أبطال أوروبادوري الأبطال.. مانشستر سيتي يٌسقط أولمبيك مارسيليا بثلاثية نظيفةدوري الأبطال.. أتالانتا الإيطالي يتعادل إيجابياً مع أياكس الهولنديدوري الأبطال.. أتلتيكو مدريد يهزم سالزبورج النمساويمحمد بسام يعلق على انضمامه لقائمة منتخب مصردوري الأبطال.. بمشاركة حسن كوكا أولمبياكوس اليوناني يخسر أمام بورتو البرتغاليميدو يكشف سبب غضب لاعبي الأهلي من سيد عبدالحفيظوكيله : رمضان صبحي يفكر في الاحتراف الأوروبي.. وشريف إكرامي لم يعلم بمفاوضات بيراميدزميدو: هناك احتمالية لتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقياسيد معوض : قائمة منتخب مصر ستضم 26 لاعباً

الأرصاد تحذر: رياح محملة بالأتربة على الصعيد غدا.. وأمطار غزيرة بالسواحل وسيناء

   -  
الطقس في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس غدا الأحد، يكون مائل للحرارة رطب نهارا على القاهرة والوجه البحري، لطيف ليلا يصاحبه شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة.

ويكون الطقس معتدلا على السواحل الشمالية نهارا لطيف ليلا، يصاحبه أمطار متوسطة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة تنشط غربا، بينما يبقى شديد الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، يصاحبه أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

إقرأ أيضا:

ويبقى الطقس شديد الحرارة نهارا على محافظات الصعيد معتدلا ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة غربا.

وحول درجات الحرارة المتوقعة، غدا على القاهرة الكبرى والوجه البحري 34 للعظمى والصغرى 23، السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 24، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 39 للعظمى والصغرى 28، شمال الصعيد 38 للعظمى والصغرى 24، جنوب الصعيد 44 للعظمى والصغرى 29.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة