المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب ثلاجة بحوزته 2 طن أسماك فاسدةإعادة محاكمة 12 متهما بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوممحافظ الوادى الجديد يعلن تطوير العشوائيات بالمحافظة بتكلفة 170 مليون جنيه"صحة الاسكندرية" تنظم قافلة صحية بالظهير الصحراوى غربامحافظ جنوب سيناء يتفقد جامعة الملك سلمان ليلا..ويؤكد: أيام قليلة ويتحقق الحلم..صورصحة جنوب سيناء تعلن رفع درجة الاستعدادات القصوى لانتخابات مجلس النواب3 سيدات ينافسن 46 مرشحا بالدائرة الأولى فى كفر الشيخ للفوز بالمقاعد الثلاثةفيديو يثير الشكوك حول إصابة محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وميتلاندشريف إكرامي: علمت بمفاوضات «بيراميدز ورمضان صبحي» من نادر شوقيوقَّع للإسماعيلي بعد التعاقد مع المقاولون.. ذئاب الجبل تشكو اللاعب أحمد مصطفىإيرادات أفلام السينما الثلاثاء: اكتفت بإجمالي 202 ألف جنيه و«الغسالة» لم يتجاوز 6 آلافسميرة عبد العزيز عن وفاة الطفل الرضيع: مسؤولية الأعمال الفنية التوعية (فيديو)رسالة لنجل الشهيد أحمد المنسي من أحمد العوضي على الهواءتعرف على سماحة النبى مروءته احتفالا بذكرى مولدهكيف تجهز دراجتك لفصل الشتاء؟نصائح ضرورية لغسل السيارة على الفور منعا للصدأ.. اعرفهامدرب مونشنجلادباخ: كان يجب قتل ريال مدريد بهدف ثالثثنائية زاباتا تنقذ أتالانتا من خسارة قاسية أمام أياكسكومان: مواجهة يوفنتوس ستكون صعبةطلعت يوسف: رشحت حسام حسن لخلافتي.. ولاعبو الاتحاد خططوا لرحيلي

محافظ الوادى الجديد : تخفيض 60 % من قيمة تصالح مخالفات البناء

   -  
قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، تخفيض 25% من قيمة التصالح في مخالفات البناء في حال سداد القيمة كاملا دفعة واحدة تخفيفا على كاهل المواطنين، وأكد الزملوط، أن القرار يأتي بعد تخفيض قيمة التصالح بنسبة 60 % من سعر المتر المربع في مخالفات البناء على مستوى المحافظة بمراكزها الإدارية الخمسة بينما سعر المتر في القرى هو 50 جنيها.

لفت المحافظ، إلى أنه جرى تحديد أسعار التصالح في مخالفات البناء على 6 مستويات من خلال لجنة مشكلة لتحديد سعر المتر المربع على حسب كل منطقة، حيث إن هناك شرائح في كل مستوى من المستويات الستة وهي على حسب الغرض وتشمل " سكني – تجاري – صناعي – إداري – آخري".

وكان قد قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، السبت الماضي، خفض قيمة التصالح في مخالفات البناء طبقًا للقانون 17 لسنة 2019 وتعديلاته بنسب تصل إلى 60 % بالمدن و50 جنيهًا للمتر بجميع قرى المحافظة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف العبء على المواطنين ومراعاة البُعد الاجتماعي لهم.

وأكد "الزملوط"، أن أسعار التصالح ستكون في المدن على بتخفيضات كبيرة على النحو التالي 60 % للسكني، 25 % للتجاري، 40 % للصناعي، 30 % للإداري، وفي القرى 50 جنيهًا للمتر الواحد بجميع قرى المحافظة وتوابعها.

وفي سياق متصل أعلن المهندس مجدي حسن الطماوي، رئيس مركز الخارجة ، عن تحديد أسعار التصالح في مخالفات البناء على 6 مستويات بعد تخفيض قيمة المتر المربع بنسبة 60 % تنفيذا لقرار محافظ الإقليم اللواء محمد الزملوط على ان يكون سعر المتر المربع في جميع القرى هو 50 جنيها.

أكد مجدي، أن هناك شرائح في كل مستوى من المستويات الستة وهي على حسب الغرض وتشمل " سكني – تجاري – صناعي – إداري – آخري" وتبدأ الأسعار من 50 جنيه للمتر وحتى 1125 جنيه.

أضاف مجدي، أنه جرى التنبيه على المواطنين المخالفين، سرعة التقدم للتصالح في مخالفات البناء بمقر المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية للمدينة، وذلك قبل موعد انتهاء المهلة الأخيرة، ويجري تلقي الطلبات خلال مواعيد العمل الرسمية وخلال الفترة المسائية من 6 إلى 9 مساءً وفي أيام الجمعة والعطلات الرسمية، وذلك تيسيرًا على المواطنين وتذليل العقبات.

وبيان الأسعار في الجدول التالي:

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة