لقطة اليوم.. أحمد العوضى يكشف كواليس واقعة تعرض زوجين للأذى بسبب صورة نشرهاأبرز قضية.."نجدة الطفل" عن وفاة رضيع القليوبية جوعا: الزوجان تجردا من المشاعرلماذا تفقد النساء وزنهن بصعوبة أكبر من الرجال؟نظام غذائى يساعدك على التعافى عندما تصاب بالأنفلونزابدءًا من اليوم.. تسليم أراضي الإسكان الاجتماعي والمتميز في مدينة الساداتعمال اليومية والسائقون.. فئات محرومة من إجازة المولد النبويالأحد.. بدء التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي لمتحدي الإعاقة بـ12 مدينة جديدةاعرف عدد المقاعد المخصصة بالبرلمان القادم لدائرتك بمحافظات المرحلة الثانيةحوافز لمشروعات الاقتصاد غير الرسمى لتقنين أوضاعه بالقانون الجديد.. اعرفهالطلاب المدارس.. 5 منصات إلكترونية وقنوات تعليمية جاهزة للمذاكرةبحوث الصحراء: زراعة الزيتون وصناعاتها فرص استثمارية واعدة وتوفر فرص العملالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب ثلاجة بحوزته 2 طن أسماك فاسدةإعادة محاكمة 12 متهما بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوممحافظ الوادى الجديد يعلن تطوير العشوائيات بالمحافظة بتكلفة 170 مليون جنيه"صحة الاسكندرية" تنظم قافلة صحية بالظهير الصحراوى غربامحافظ جنوب سيناء يتفقد جامعة الملك سلمان ليلا..ويؤكد: أيام قليلة ويتحقق الحلم..صورصحة جنوب سيناء تعلن رفع درجة الاستعدادات القصوى لانتخابات مجلس النواب3 سيدات ينافسن 46 مرشحا بالدائرة الأولى فى كفر الشيخ للفوز بالمقاعد الثلاثةفيديو يثير الشكوك حول إصابة محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وميتلاندشريف إكرامي: علمت بمفاوضات «بيراميدز ورمضان صبحي» من نادر شوقي

محكمة شرق الإسكندرية تواصل استقبال طلبات المرشحين للانتخابات البرلمانية

   -  

تواصل محكمة الإسكندرية، اليوم السبت، استقبال أوراق الترشح لانتخابات مجلس النواب، وذلك في اليوم الثالث من فتح باب الترشح الذي يستمر حتى 26 سبتمبر الجاري، حيث تقدم 9 مرشحين للانتخابات البرلمانية المقبلة، أمس الجمعة، بالإسكندرية ليرتفع الإجمالي إلى 137 مرشحًا.

وكان المستشار محمد المشد، رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية، قد أكد أن عدد المرشحين المحتملين الذين تقدموا بأوراق ترشحهم اليوم الجمعة بلغ 9 مرشحين فقط مع حلول موعد انتهاء عمل لجنة تلقى الطلبات في الخامسة مساء.

وأضاف "المشد"، خلال تصريح له، أن المحكمة بدأت أمس في استقبال طلبات المرشحين المحتملين واستقبلت 128طلبا للترشح، كما أنه تم التشديد على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.ومن المقرر أن يستمر فتح باب التقديم حتى 23 سبتمبر الجاري.

وقال رئيس محكمة شرق الإسكندرية، إنه تم تخصيص قاعتين لاستقبال المرشحين لمجلس النواب، بالإضافة إلى تخصيص بوابة خارجية من جهه الكورنيش مخصصة لدخول المرشحين تسهيلا عليهم لمنع التزاحم، مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية

وأضاف خلال تصريح صحفي له، أنه الاستعدادات تبدء من دخول المرشح من المحكمة وحتى وصوله القاعة التى سيتم استقبال فيها اوراق ترشحه، وهى الالتزام بارتداء الكمامة وقياس دراجات الحرارة والالتزام بالتباعد الاجتماعي وضع علامات إرشادية من بداية دخول المبنى وقاعات انتظار.

وأكد أن موظفي المحكمة سيقومون بمنح المرشح رقما، وسيلتزم به داخل القاعه من خلال ادوار محددة وذلك منعا التكدس والالتزام بالادوار حتى نهاية استكمال تلقى الطلبات.

كما أكد أنه هناك استعدادات مكثفة قبل بدء عملية استقبال طلبات الترشح الكشف الطبى الذى يتم بمعرفة مستشفيات وزارة الصحة ثم بيان إدراج المرشحين في الكشوف الانتخابية كما يتم استخراج طلبات المندوبين، مؤكدا أن محكمة شرق الإسكندرية اتخذت كافة الإجراءات وعلى استعداد تام لجولة الانتخابات البرلمانية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة