افتتاح وختام «الإسكندرية السينمائي» بالمسرح الرومانيالأب الروحى وجيمس بوند فى معهد الموسيقى العربية.. الجمعةوزير التعليم العالي يشهد حفل تكريم الفائزين في "منصة الأنشطة الطلابية"برلمانى: مشاركة المصريين فى الانتخابات صفعة على وجوه أصحاب دعوات المقاطعةالأحد بداية الحجز.. كل ما تريد معرفته عن شقق الإسكان المتوسط "شروط جديدة""ارتفاع".. الصحة تعلن بيان إصابات ووفيات كورونا ليوم الثلاثاءجهاز القاهرة الجديدة يعلن مواعيد تسليم شقق سكن مصر وأرقام العمارات - صوربعد تحويل وكالة قايتباي إلى فندق تراثي.. تعرف على الأثر التالي في المشروعأخبار × 24 ساعة.. السيسى يستقبل عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السودانىقائد القوات البحرية يكشف سر مصطلح "التحرش البحرى" بين السفنالصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاةشرطة التموين تضبط 20 طنا من حلوى المولد الغير صالحة قبل بيعها للمواطنينقائد القوات البحرية يكشف عن طائرات الدرون الجديدة: تدخل الخدمة قريباقائد القوات البحرية: مصر لديها القدرات القتالية للتصدى لأى تهديدقائد القوات البحرية: استحالة على الإطلاق تنقيب سفن غير مصرح بها داخل حدودنابسبب لعب العيال.. أم تضرب زميل ابنها وتصيبه بارتجاج فى المخ "فيديو""التعليم" تؤكد استقرار الدراسة منذ بدء العام ولا غلق للمدارس بسبب كوروناالزراعة تكثف الحملات الرقابية على مراكز بيع الأدوية والأعلافالبرازيل تسجل أكثر من 29 ألف إصابة بكورونا و549 وفاةقاض أمريكي: وزارة العدل لا يمكنها الدفاع عن ترامب في قضية اغتصاب قديمة

حسن الخاتمة.. وفاة شاب "ساجدا لله" أثناء أدائه صلاة العشاء بسوهاج

   -  

ما أجمل أن يستجيب المولى عز وجل لدعاء شخص قال "اللهم أنى أسلك حسن الخاتمه" هذه الإستجابة تحققت مع الشاب محمود مجدى الذى يبلغ من العمر 22 عاما والذى توفاه الله عز وجل أثناء أدائه لفريضة صلاة العشاء مساء أمس الجمعة بأحد المساجد بقرية نيده التابعة لمركز أخميم شرقى محافظة سوهاج.

فوجئ المصلون في صلاة العشاء بعدم قيام الشاب محمد مجدى من السجود وعندما تنبه المصلون نقلوه على الفور لمستشفى أخميم المركزي إلا أن سر الله قد نفذ وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أن الوفاة نتيجة سكتة قلبية.

كان رواد مواقع التواصل بسوهاج قد تداولوا صورة الشاب محمود مجدي، يبلغ من العمر 22 سنة وهو يعمل بمجال السباكة وكتبوا أنه توفى أثناء أداء الصلاة وأنه كان شابا يشهد له الجميع بالسيرة الحسنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة