رحاب تطلب خلع زوجها: "حاول يتحرش بأختي وابنتها"ساويتى تبدع "ترند" جديد للموضة خلال تسوقها فى لوس أنجلوس.. اعرف التفاصيلتعرف على آخر تطورات تجارب لقاح موديرنا الأمريكية لكورونامرض هيراياما.. تعرف على كل شىء عن هذا المرض العصبى النادراكسترا نيوز: الليرة التركية عند أدنى مستوى تاريخى لهاميزات جديدة ستظهر في تطبيق «يوتيوب» قريباحدث ليلاً| ارتفاع إصابات كورونا ووزير التعليم يكشف إمكانية إلغاء الدراسةكورونا في 24 ساعة| إسبانيا تسجل 52 ألف إصابة.. و11 حالة وفاة في مصرمحافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيف اليوم بجهاز تشغيل الشبابقطار المحاكمات.. الحكم فى قضيتى "سيدة المحكمة" و "فساد القمح"إعادة محاكمة عامل بتهمة طبع المصحف بدون ترخيص.. اليومحفظ التحقيقات فى وفاة شقيقين بعد انقلاب دراجة بخاريةأسوان تحيى الاحتفال بالمولد النبوى فى 12 ليلة.. "الدورة" أبرز الليالىجامعة أسوان تطبق التعليم الهجين أون لاين.. يتيح دخول 10 آلاف طالب فى توقيت واحدغداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معهليفربول يحتفل بإنجاز محمد صلاح على أرضية الأنفيلد في دوري الأبطال

رحلة البحث عن جثمان معتز مستمرة لليوم السادس.. والأب يناشد الأمن المساعدة

-  
الطفل الغريق

بكاء وعويل وحزن يغلف المشهد، أب وأم يجلسان أمام نهر النيل في منطقة الأخصاص بالصف جنوب الجيزة، لا تتوقف ألسنة الجميع عن الدعاء والمناجاة لخروج جثة الطفل معتز حلمى، 14 عاما، الطالب في الصف الثانى الاعدادى، والذى نزل مياه النيل للاستحمام والهروب من درجة الحرارة المرتفعة، فغرق ولم تطفو جثته لتثلج صدور أهله وذويه.

وسط تجمع أهل الطفل وذويه الذين قضوا الأيام السابقة أمام موقع الحادث، يواصل رجال الإنقاذ النهرى لليوم السادس على التوالى، جهودهم للعثور على جثة معتز الذى نزل مساء الأحد الماضي هربا من الحر للاستحمام في نهر النيل وغرق لعدم إجادته السباحة.

والد الطفل الغريق

ناشدت أسرة الطفل الغريق الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن زيادة عدد رجال الإنقاذ النهرى والاستمرار في الغطس في الأماكن المختلفة لإخراج جثمان ابنهم المفقود، وقال الأب أن والدته تدهورت حالتها الصحية والنفسية لعدم عثورها على جثة ابنها، متوقعا بأن التيار قد يكون نقل جثمان ابنهم الي مكان بعيد عن البلد.

كان مركز شرطة الصف تلقى بلاغا من الأهالي بغرق طفل بنهر النيل، بمنطقة الإخصاص وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين بأن الغريق يدعي معتز حلمي طالب الصف الثاني الاعدادي وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وجارى البحث عن جثته، وتحرير محضر وإخطار النيابة للتحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة