هاجر أحمد تتعرض لـ وصلة غزل من متابعيها بسبب هذه الصورة.. شاهداليوم.. الحكم على متهم بقضية "أحداث عنف الموسكي"قافلة طبية من كلية الطب البيطري لمربي الأغنام في مطروحبيان إحصائي للجنة 50 بالجيزة: عماد الدرجلى 382 صوتا وأبو بكر غريب 294"القومي للمرأة": القاهرة أكثر المحافظات ترشيحا للسيدات تليها الجيزةتنسيقية الأحزاب: الناخبون أصبح لديهم وعي بأهمية المشاركة في الانتخاباتبيان إحصائي للجان الانتخابية لمجلس النواب في مطروحبيان إحصائي: 894 ناخب أدلوا بأصواتهم بمدرسة الشيخ عبد الله أبو رسوة في الدائرة بمطروحمرصد الأزهر في أسبوع: إدانة التفجير الإرهابي في أفغانستان.. والتعليق على تهديدات "داعش"اللجنة العامة للانتخابات بنصر النوبة تستلم نتائج الفرزمنها مضغ اللبان.. عادات غذائية تسبب انتفاخ البطنفريسكا".. أول ألبوم لـ "الشاب انزاجي"بسمة وهبة تكشف تفاصيل أزمتها المرضية: "معدتي زي السيجارة لما تتبل"حسام الخولي: الانتخابات البرلمانية عكست قوة الدولة والرقي في المنافسةمحافظ البحيرة: نسبة الإقبال كانت "جيدة جدا".. ولم نشهد أي مشكلاتمنافسة مشتعلة بين أبو الحمد وعبد الله محمد بلجان بندر الأقصرنائب المحكمة الدستورية الأسبق: دور الأحزاب يحتاج إلى تطوير في الشارعقرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة ثلاثة أشهرالترجمة المصرية لحديث ترامبحامد عبدالرحيم عيد يكتب: جامعة باندونج الإندونيسية نموذجًا لجامعة الجيل الثالث!

طالب جامعي يقتل شخصاً بعد مشاهدته في وضع مُخِلّ مع والدته.. والنيابة تحبسه 4 أيام

-  
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بشمال المنيا حبس طالب، بتهمة القتل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود الواقعة إلى مقتل الشاب المتهم لموظف طعنًا، بعد أن شاهده في وضع مُخِلّ مع والدته في المنزل، عقب عودته من العمل بالقاهرة إلى منزله بالمنيا.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العدوة، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بمقتل موظف على يد طالب جامعي، وتم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة الرائد محمد صلاح، رئيس مباحث مركز العدوة، تحت إشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، لفحص البلاغ، وتبيّن مقتل «م. ن»، 49 عامًا، موظف، على يد «م. ح»، 22 سنة، طالب جامعي، ويعمل بالقاهرة.

وكشفت التحريات أن الطالب يعمل بالقاهرة منذ 5 سنوات بعد وفاة والده ليستطيع استكمال تعليمه الجامعي، وعقب عودته إلى منزله لوالدته، فوجئ بصديق والده في وضع مُخِلّ مع والدته، فأسرع واسْتَلَّ سكينًا من المطبخ، وطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة في القلب، أودت بحياته في الحال.

وتحرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة