174 مليون جنيه متوسط مبيعات «ميغلاش عليك» يوميًاوزيرة التجارة تناقش «المجمعات الصناعية» مع اتحاد الصناعات اليومرويترز: مناخ الأعمال الألماني يتراجع بسبب ارتفاع إصابات كورونا«شباب الأعمال»: مستقبل التجارة في التسويق الإلكتروني.. وكورونا تزيد مبيعات الأونلاين«مصنعك جاهز».. ندوة لإقامة ١٣ مجمعًا صناعيًا بالأقصرمع انتشار دعاوى المقاطعة لمنتجاتها.. تعرف على أهم الواردات المصرية من فرنساالولايات المتحدة تستأنف ضد قرار لمنظمة التجارة العالمية مؤيدا للصينشيفرون الأمريكية تتبنى استراتيجية لزيادة الاستثمار في غاز الشرق الأوسط على حساب النفط الصخريتباين مؤشرات البورصة والأسهم تخسر 1.4 مليار جنيه.. و«التجاري الدولي» يهبط 2.25%بعد ٤ سنوات دراسية.. الإدارية العليا تمنح طالب بحقوق بني سويف نصف درجةقاضى «نشر اخبار كاذبة»: الامة أصيب ببعض من الفئات «مرضى قلوب» لا يهتمون بمصالح الوطنمد أجل الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«أحداث قسم الموسكى» ل٢٨ ديسمبرالحبس والغرامة لصاحب متجر وأمين مخزن لحيازتهما سلاح ناري بشبرا الخيمةعامل يقتل زوجته بالرصاص وطفليه بـ«الساطور» في سوهاج (تفاصيل صادمة)الأجهزة الأمنية تنجح في كشف غموض اختفاء فتاة بورسعيد | فيديوسفارة مصر في لبنان تحذر من صفحات إلكترونية تزعم توفير فرص عمل بدول أوروبيةوزير السياحة: متحف كفر الشيخ يضم قطع أثرية فريدة.. صورضبط 542 وصلة مياه " خلسة" بالأنشطة المنزلية والتجاريةالأورمان تعيد إعمار 150 منزلا بالمفروشات والأثاث والأجهزة الكهربائية بالفيومتعرف على أعمال تطوير قرية القطرانى بمدينة برانى في مطروح

رئيس اتحاد النقابات الفنية يناقش خطة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

-  
تفقد رئيس اتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبد العزيز ونقيب المهن السينمائية المخرج مسعد فودة مقر مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، واستقبلهما السيناريست سيد فؤاد، وتمت خلال الجلسة مناقشة خطة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فى دورته العاشرة، بهدف دعم صناعة السينما التي توقفت تماما خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا لكنها ستعود بالتدريج من خلال المهرجانات وإنتاج المشاريع المؤجلة. 

يذكر أن الدورة العاشرة من مهرجان الأقصر سيكرم خلالها النجمة هند صبرى لمشوارها الفنى المتميز فى السينما العربية وأعمالها التى تعد قيمة فنية كبيرة فى السينما الأفريقية، وكانت هند قد شاركت في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في دورته الأولى فى 2012 ، كما سيتم تكريم المخرج الكبير علي عبد الخالق، الذى يعد من أهم مخرجى السينما المصرية فى فترة الثمانينيات وتعد أعماله علامات مضيئة سينمائياً .

وتضم اللجنة العليا للمهرجان في دورته العاشرة المنتج جابي خوري رئيسا وعضوية كل من الكاتب يوسف القعيد والمخرج مجدي أحمد على والدكتورة أماني الطويل واللواء طارق علام والكاتب مدحت العدل والسفير عزت سعد والخبير السياحي محمد عثمان والفنانين صبري فواز وسلوى محمد على.

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ستقام دورته العاشرة في الفترة من 12 إلى 18 مارس 2021 وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين برعاية ودعم من وزارتي الثقافة والسياحة وبدعم من وزارتي الشباب والرياضة والخارجية ومحافظة الأقصر ونقابة السينمائيين وهيئة تنشيط السياحة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة