إكرامي يحتفل بعيد ميلاده.. و«شريف»: «كل سنة وأنت مثال وقدوة»الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار | صورعبدالله السعيد أفضل لاعب في نهائي «الكونفيدرالية»قبل المواجهة المرتقبة.. 10 ملايين يورو فارق القيمة التسويقية بين الزمالك والإسماعيلىرئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار: التعاون مع الأهلي خطوة مهمة لتطبيق رؤية «مصر 2030»«الخطيب» يهدي درع وعلم الأهلي لوفد الهيئة العامة لتعليم الكباراتحاد الكرة يقر شكل مسابقات الموسم الجديدمن هو المخرج الفلسطيني الفائز بجائزة مينا مسعود في مهرجان الجونة؟بعد أمينة خليل.. فنان ثان يعلن إصابته بفيروس كورونا في مهرجان الجونةمن هي مطربة حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي؟مدير التصوير أحمد المرسي يقدم محاضرة في مهرجان الجونة في الحكي البصريفي ذكرى ميلاده.. لماذا لم يستطع محمد خان تحقيق أمنيته في تجسيد شخصية الشرير؟مي عز الدين تكشف عن البوستر الرسمي الأول لمسلسلها «خيط حرير»نيللي كريم وظافر العابدين يقدمان أول فيلم عربي عن «مصاص الدماء»رمضان صبحي على رأس قائمة منتخب مصر لمواجهتى توجوضياع 15 مليون جنيه .. لاعبو بيراميدز ضحية نهضة بركان بالكونفدراليةرسميا.. حسين عبد اللطيف مديرا فنيا لـ الألومنيومأخبار الرياضة| مرتضى منصور: إلغاء مباراة الزمالك والرجاء في هذه الحالة.. صدمة لـ الأهلي.. رحيل مدرب بيراميدزالأهلي يوقع بروتوكول مع الهيئة العامة لتعليم الكبار ..صوربعد انتقاله لـ اتحاد جدة .. أحمد حجازي يوجه رسالة لمشجعي ويست بروميتش

حسن الرداد يوجه رسالة لـ رامى رضوان بعد استضافته فى برنامج مساء dmc

-  

وجه الفنان حسن الرداد رسالة شكر للإعلامى رامى رضوان بعد حواره معه أمس فى برنامج مساء dmc، وكتب حسن عبر حسابه على إنستجرم، قائلا: "اتبسط جدا بالحوار الراقى الشيك مع ملك الرقى كله، البرنس رامى رضوان، حقيقى حوار مختلف بعيد عن أسئلة البحث عن الترند حتى لو كان على حساب الضيف، شكرا على الاستضافة الحلوة دى"، ليرد عليه رامى "الحوار حلو بوجودك يا أبو الشياكة والرقى والحلاوة كلها يا شقى".

وحل الفنان حسن الرداد ضيفا مع الإعلامى رامى رضوان فى برنامج مساء دى إم سى الذى يعرض على فضائية دى إم سى أمس الجمعة.

وقال النجم حسن الرداد خلال اللقاء إنه يحب تقديم قصة حياة الراحل عمر الشريف فى عمل فنى إذا قدم مسلسل سيرة ذاتية، خاصة أن الراحل شخصية غنية وناجحة فى مصر والوطن العربى وقدم العديد من الأعمال المهمة، وأنه محظوظ بالعمل مع الفنان الراحل نور الشريف فى بداية مشواره الفنى من خلال مسلسل "الدالى"، خاصة أنه مدرسة فنية وقامة كبيرة ولديه ثقافة واسعة، مضيفا: "أعطانى بعض النصائح من أهمها خلى بالك من فلوسك، وخلى جسمك كويس طول الوقت".

وأكد الرداد أثناء لقائه أنه كان محظوظا أيضا بالعمل في مع الفنان يحيى الفخرانى في مسلسل "ابن الأرندلى"، وهو نجم كبير أداؤه سهل ممتنع، مضيفا أنه تعرف على الفنانة دلال عبد العزيز من خلال هذا العمل الذى جمع بينهما لأول مرة وبعدها أصبحا أصدقاء وهى شخصية جميلة ودمها خفيف.

ويعرض للفنان حسن الرداد حاليا فيلم "توأم روحي" بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل ووتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

2
1234
C2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة