8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟10 أسباب وراء تأخر صرف إعانات كورونا لأعضاء المهن الطبيةوزيرة التجارة تناقش عرض "المجمعات الصناعية المطروحة بنظام البيع"كفيل وخلو من الأمراض المعدية.. 5 شروط للقبول بدار المسنيناحتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءهإضاءة الأهرامات وأبو الهول وبرج بيزا باللون الأزرق.. تعرف على السببفيديو| هالة صدقي تحمل كلب :"قابلت صديق عزيز"

توفي أثناء الصلاة.. محمود مجدي شاب عشريني سجد ولم يقم في سوهاج

   -  
محمود مجدي توفي أثناء الصلاة

توفي شاب في العقد الثاني من العمر، بقرية نيدة التابعة لمركز أخميم شرق محافظة سوهاج، وذلك أثناء أداءه لفريضة صلاة العشاء مساء أمس الجمعة.

وفوجئ المُصلون بعدم نهوضه بعد الركعة الثانية، وعلى الفور تم نقله لمستشفى أخميم المركزي وتبين أن الوفاة نتيجة سكتة قلبية مُفاجئة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من أبناء المحافظة، صورة لشاب عشريني يُدعى محمود مجدي، يبلغ من العمر 22 عامًا، سباك، عقب وفاته أثناء أدائه صلاة العشاء.

وقال أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن الشاب المتوفى كان يُشهد له بحسن الخلق ويتمتع بالسيرة الطبية بين الناس، ويتمنى الكثير أن تُحسن خاتمتهم مثله، وأن يكون الله راضي عنهم مثلما كان راضي عن "مجدي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة