بعد فوزه في "كان" و"الجونة".. فريق عمل فيلم "16" يروون كواليسه"تاج الدين": زيادة إصابات كورونا في مصر تتراوح بين 15 و20%رامي عياش: فخور بإحياء حفل ختام مهرجان الجونةمستشار الرئيس: المرحلة الأولى من لقاح كورونا ربما تغطي ربع سكان العالمعمرو عبدالجليل: أنا بني آدم عادي ومابحبش كلمة "نجم"الحديدي تستضيف عصابة "100 وش" وتسخر من فستان زينب غريب: "وريني الريش""ميت أبو غالب" ترفع درجة الاستعداد القصوى تأهبا للانتخابات في دمياطفرنسا تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بكورونا و256 وفاةإصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتخطى 9 ملايين شخصخلال رحلتهم السياحية ..محافظ بني سويف يستقبل أعضاء "هوكس" للدراجات الناريةالمصري يهزم وادي دجلة 2-1 فى ختام الدوري المصريميسي يقترب من الرحيل إلى مانشستر سيتي مجدداالمقاولون العرب يودع طاهر محمد طاهر بطريقته الخاصة.. صوركما انفرد صدى البلد| رسميًا.. الاسماعيلي يتعاقد مع أحمد مصطفىتقارير: جاساما حكمًا لمباراة الزمالك والرجاء.. ورضوان جيد يدير النهائي بشرطوتتوالى الصفقات في الإسماعيلي .. الجزائري رضوان الشريفي بقميص الدراويشاستعدادا للموسم الجديد| النصر يواجه منتخب الشباب والداخلية وديًاماكرون وأردوجان والأديانزرعتم أردوغان فاحصدوا الإرهابالمصري يهزم وادي دجلة بثنائية في آخر جولات الدوري الممتاز

بعد تخفيضها 60%.. الوحدة المحلية لمركز الخارجة بالوادي الجديد تعلن أسعار التصالح في مخالفات البناء

   -  

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد اليوم، السبت، تحديد أسعار التصالح في مخالفات البناء على 6 مستويات بعد تخفيض قيمة المتر المربع بنسبة 60%؛ تنفيذا لقرار محافظ الإقليم اللواء محمد الزملوط، على أن يكون سعر المتر المربع في جميع القرى هو 50 جنيها.

وأكد مجدي الطماوي، رئيس مركز الخارجة، أن هناك شرائح في كل مستوى من المستويات الستة، وهي على حسب الغرض وتشمل "سكني – تجاري – صناعي – إداري – آخري"، وتبدأ الأسعار من 50 جنيها للمتر وحتى 1125 جنيها.

اِقرأ أيضًا:

وأوضح أنه جرى التنبيه على المواطنين المخالفين، سرعة التقدم للتصالح في مخالفات البناء بمقر المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية للمدينة، وذلك قبل موعد انتهاء المهلة الأخيرة.

ولفت إلي أنه يجري تلقي الطلبات خلال مواعيد العمل الرسمية وخلال الفترة المسائية من 6 إلى 9 مساءً وفي أيام الجمعة والعطلات الرسمية، تيسيرًا على المواطنين وتذليل العقبات.

يذكر أن جميع مراكز المحافظة الخمس ستعلن  تباعا عن تحديد اسعار التصالح  في مخالفات البناء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة