عمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفينمؤتمر صحفى باتحاد الكرة الأسبوع المقبل لإعلان تفاصيل مسابقات المظاليمبيراميدز يرفض الاعتماد على تقرير تشاتشيتش فى ملف الراحلينروبي أنيقة وأحمد مكي على "الموتوسيكل".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةخاص| تعرف على تفاصيل شخصيتي مصطفى خاطر ومحمد فراج في "الصندوق الأسود"أقوى الأعمال الفنية.. أحمد سعد يكشف عن تعاون جديد يجمعه بهاني شاكرالمنتج جمال سنان يوجه رسالة لمخرج "دفعة بيروت""أيوه يا عم".. ماذا فعلت منة شلبي مع أحمد السقا وزوجته على الهواء؟ (فيديو)صور| ريهام أيمن تمتطي الخيل في أحدث جلسة تصوير"شريكة حياتي".. راغب علامة يهنئ زوجته بعيد ميلادها"بحبك لإنك إليسا".. مايا دياب تهنئ إليسا بعيد ميلادهاصور| منة فضالي أنيقة في أحدث جلسة تصويرنبيل الحلفاوي يكشف سبب تغيّبه عن فعاليات مهرجان الجونةفعاليات اليوم.. عرض مخطوط نادر بالإسكندرية.. والاحتفال بالمولد النبوى100 رواية مصرية.. "مليم الأكبر" عن أوهام حكايات المثقفين المثاليةيسرا تبحث عن مواهب جديدة للمشاركة فى مسلسلها الرمضانى المقبلعرض فيلم "الصندوق الأسود" لـ منى زكى اليوم بالسينمات

بناء على توجيهات السيسي.. تخفيض 25% من قيمة التصالح في مخالفات البناء بالوادي الجديد

   -  

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، تخفيض 25% من قيمة التصالح في مخالفات البناء في حال سداد القيمة كاملة دفعة واحدة تخفيفا عن كاهل المواطنين، وذلك بناءا علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الزملوط، أن القرار يأتي بعد تخفيض قيمة التصالح بنسبة 60% من سعر المتر المربع في مخالفات البناء على مستوى المحافظة بمراكزها الإدارية الخمسة بينما سعر المتر في القرى هو 50 جنيها.
 

وقال المحافظ، إنه جرى تحديد أسعار التصالح في مخالفات البناء على 6 مستويات من خلال لجنة مشكلة لتحديد سعر المتر المربع على حسب كل منطقة، حيث إن هناك شرائح في كل مستوى من المستويات الستة وهي على حسب الغرض وتشمل " سكني – تجاري – صناعي – إداري – آخري".

كان الزملوط، قرر السبت الماضي، خفض قيمة التصالح في مخالفات البناء طبقًا للقانون 17 لسنة 2019 وتعديلاته بنسب تصل إلى 60 % بالمدن و50 جنيهًا للمتر بجميع قرى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف العبء على المواطنين ومراعاة البُعد الاجتماعي لهم. 

وأكد "الزملوط"، أن أسعار التصالح ستكون في المدن على بتخفيضات كبيرة على النحو التالي 60 % للسكني، 25 % للتجاري، 40 % للصناعي، 30 % للإداري، وفي القرى 50 جنيهًا للمتر الواحد بجميع قرى المحافظة وتوابعها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة