احتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءهإضاءة الأهرامات وأبو الهول وبرج بيزا باللون الأزرق.. تعرف على السببفيديو| هالة صدقي تحمل كلب :"قابلت صديق عزيز"شريف منير يكشف سبب غيابه عن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي"هريحك مني خالص".. رسالة زوج شنق نفسه حزنا على هجر زوجته"الزراعي المصري" أحد أقدم المتاحف في العالم.. عمره 90 عاماكيف كان النبي متمما لمكارم الأخلاق.. الإفتاء توضحهاني شاكر عن خلافه مع إيمان البحر درويش ومصطفى كامل: الدنيا مش مستاهلةأحمد يتحدى إعاقته ويحقق ميدالية في ألعاب القوى.. ووالدته: فخورة به

توزيع 71 ألف متر كتقسيمات للشباب بقرية بغداد في الوادي الجديد

   -  

أعلنت الوحدة المحلية لمركز باريس في محافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، عن تخصيص 71 ألف متر مربع  كتقسيمات للشباب بقرية بغداد.


وأكد كمال إبراهيم، رئيس مركز باريس في الوادي الجديد، أنه تم رفع هذه المساحة على خرائط مساحية وهندسية بقرية بغداد بمنطقة الحيز العمراني تمهيدا لتقسيمها لقطع أراضٍ تتراوح مساحتها من 150 – 200 متر مربع لتوزيعها على الشباب كتقسيمات عمرانية جديدة لبناء منازل عليها.


اقرأ أيضا:


وقال إنه بمجرد اعتماد الخريطة بهذه التقسيمات، سيجري فحص طلبات المتقدمين للحصول على هذه الأراضي مع فحص المتقدمين من قوائم الانتظار السابقة للحصول على أراضٍ بتقسيمات الشباب.


من جانب آخر، أعلن وكيل وزارة القوى العاملة والهجرة بمحافظة الوادي الجديد، أحمد حسين طليب، اليوم السبت، عن فتح باب التقديم في 9 دورات تدريبية على المهن الحرفية للشباب والخريجين بمقر مركز التدريب المهني بالخارجة ومكاتب العمل على مستوي مراكز المحافظة الإدارية.


وأكد طليب أن الدورات ستعقد عقب اكتمال العدد المطلوب لكل دورة وهو 15 متدربًا، ويجرى تلقى طلبات الالتحاق بهذه الدورات بمقر مكتب تشغيل الخارجة ومكاتب المديرية في كل مركز إداري، من خلال تقديم طلب الالتحاق مرفق به صورة المؤهل الدراسي وبطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة