المتهم بذبح شقيقين بالشرابية: الشيطان وسوس لى فقررت الانتقام بسبب كثرة خلافات الجيرةأول ظهور لوالد فتاة المعادى وشقيقها فى أولى جلسات محاكمة المتهمين.. فيديوأمن الجيزة يواصل حملات مداهمة بؤر تجارة المخدرات والقبض على حائزيهالاعبة بالنادى الأهلى تقاضى الفنان أحمد فلوكس وتطالبه بتعويض 10 ملايين جنيهعاتبه على تصوير طالبات بدرس خصوصى.. مقتل مدير مركز شباب بكفر شكر على يد طالبانتشال جثة شاب من نهر النيل بشبرا الخيمة فى القليوبيةحريق هائل فى مستودع خردة بجوار محور صفط بالجيزة.. فيديوتجديد حبس عاطل بتهمة حيازة 8 كيلو بانجو في الزيتونالحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق مخزن خردة بمنطقة صفط اللبنتجديد حبس والدى "رضيع طوخ" 15 يوما على ذمة التحقيقات"القاهرة" تستجيب لشكوى من تراكم القمامة والصرف الصحى أسفل نفق الزهور بالمرجكيميتش: أسقطنا لوكوموتيف لكننا نعلم أننا لم نكن رائعينمصر 2021 - الإعلان عن الخطة الوقائية من فيروس كورونا في بطولة العالم لكرة اليدجوتا: تسجيل هدف ليفربول التاريخي؟ أمر آخر يسعدني أكثرأسوان لـ في الجول: مسعد عوض سدد الشرط الجزائي وانتقل إلى وادي دجلةثنائي الزمالك جاهزان لمواجهة الرجاء المغربيمحامي ممدوح عباس يكشف تفاصيل جديدة في بطلان لائحة الزمالكبعثة منتخب الصالات تتوجه إلى الإمارات بعد غدمحمد صلاح يثير القلق.. المخاوف تطارد جماهير ليفربول بسبب هوجة الإصاباتتعرف على رد فعل عبد الله جورج بعد قرار بطلان لائحة الزمالك

اغتيال نائب رئيس مجلس إقليم أفغاني على يد مسلحين مجهولين

   -  
ارشيفية

كابول- أ ش أ:

قام مسلحون مجهولون باغتيال أيوب جيروال، نائب رئيس مجلس إقليم باكتيا بجنوب شرق أفغانستان، السبت.

وقال عبدالرحمن مانجال المتحدث باسم حاكم إقليم باكتيا، إن الحادث وقع صباح اليوم في منطقة جارديز عاصمة الإقليم، مضيفا أن جيروال تم استهدافه وهو في طريقه إلى جامعة باكتيا، حسبما نقلت عنه وكالة أنباء "خاما برس" الأفغانية.

ووفقا للمتحدث باسم حاكم الإقليم، فقد أصيب أولا نائب رئيس مجلس الإقليم إثر الهجوم وعقب ذلك توفي في المستشفى متأثرا بجراحه.

تعاني أفغانستان من صدامات مسلحة متكررة ومعارك عنيفة بين القوات الأمنية الداخلية المدعومة بقوات أمريكية وبقوات أخرى من حلف شمال الأطلسي (الناتو) من جهة، وبين حركة طالبان من جهة أخرى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة