الأسطورة بيليه.. لماذا أطلق عليه والداه اسم "إدسون"جمارك قرية البضائع بمطار برج العرب تضبط محاولة تهريب صقور نادرةمصادر: أوضاع عمالتنا في الكويت مستقرة.. ولدينا وظائف للجميع في أي وقتتطهير وتعقيم اللجان الانتخابية استعدادا لانتخابات النواب بالمنياتنفيذ 938 عمارة سكنية بإجمالي 4.5 مليار جنيه فى المنيامحافظ الغربية: حملات مستمرة لمتابعة نظافة الشوارعغدا.. جامعة طنطا تحتفل بذكرى نصر أكتوبرصحة الفيوم تعلن انتهاء حملة تنظيم الأسرة" من حقك تنظمى"تنفيذ 88 مشروعا في قطاع الصحة بـ1.9 مليار جنية بالمنياالشوط الثاني - الأهلي (3) - (0) الوداد.. مشاركة علي لطفيمباشر في إنجلترا – أستون فيلا (0)-(3) ليدز يونايتد.. بامفورد يكمل الهاتريكالمفتى يؤكد إصدار تقرير موثق يثبت أن الجماعة الإرهابية لا تعرف السلميةنقابة الأطباء تؤكد السعى لتوفير معاش استثنائى لأسر شهداء كوروناخارجية السودان: رفع الخرطوم من قائمة الإرهاب سيطلق مشاريع استثمارية كبيرةالحاصلة على المركز الأول فى حفظ القرآن الكريم: حفظت كتاب الله وعمرى 3 سنوات ونصفعمرو أديب معلقا على هدف حسين الشحات بالوداد: مش ممكن برود أعصابه.. جول عالمىوزير الخارجية السوداني: التطبيع مع إسرائيل لن يحدث إلا باكتمال المؤسسات الدستوريةشاهد لميس الحديدي تغازل ياسمين صبري على الهواء.. والفنانة ترد: "دا ذوق أبو هشيمة""الصحة" تؤمن ضيوف مهرجان الجونة السينمائى بـ10 سيارات إسعافالأشعة المقطعية بتقنية "كثافة الإلكترون" تساعد فى الكشف المبكر عن كورونا

أستاذ طرق: منظومة تطوير الطرق شهدت طفرة كبيرة وسيشعر بها المواطن قريبا

   -  
طرق وكبارى

قال الدكتور أسامة عقيل ، إن الدولة المصرية تشرك كافة شركات المقاولات المصرية فى منظومة دقيقة جدأ فى عمليات تطوير الطرق .

وأضاف "عقيل" ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، أن هناك أحياء خضعت لتطوير كبير فى هندسة الطرق وسيظهر ذلك فى سرعة وسائل النقل.

وأشار إلى أن عمليات التطوير الكبيرة فى وسائل النقل سيظهر آثارها على المدى البعيد والمواطن سيشعر ب ثمار ذلك من توفير وقت ، جهد ، تكدس مرورى .

وأكد أن  تطوير الطرق عملية جراحية ضخمة وليس مقتصرأ على إصلاح الطرق خاصة فى ظل وجود نتائج مثمرة  وتدشين مشروعات عملاقة فى هذا  الصدد . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة