«كن قويا يا أخي».. رسالة دعم من ممفيس ديباي لمواطنه فيرجيل فان دايككورونا يلغي ودية نسائية بين انجلترا وألمانيا«كومان» مهدد بالإيقاف بسبب حكم الكلاسيكوالإصابة تخرج «ناتشو» من حسابات «زيدان» خلال موقعة مونشنجلادباخمحمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليومرئيس الإذاعة: وضع خطة تطوير لكل شبكات الإذاعة بدءا من القرآن الكريم والشباب والرياضة.. فيديوحكم دولي يحسم الجديد بخصوص تعرض بيراميدز لظلم فى نهائي الكونفيدرالية.. فيديوفي عيد ميلاد هاني رمزي.. ماذا قال عن الخمور؟شركة عالمية تعلن إدارة مخاطر سلامة الغذاء بمصر.. تفاصيلمائل للحرارة نهارًا وشبورة مائية.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة«‎سياحة مطروح» تنظم دورة تدريبية بعنوان «فن خدمة المطاعم»"يسار".. رواية جديدة عن لـ"هدى سعيد"قرار جمهورى بتمديد حالة الطوارئ فى البلاد لمدة ثلاثة أشهروزيرة الثقافة تتفقد مسرح النافورة الجديد في الأوبرا"اتكتب له عمر جديد".. طفل يسقط من الدور الثالث على مقعد موتوسيكل«بونوتشي» يواجه خطر الغياب أمام برشلونة ويزيد من أوجاع يوفنتوسليون يسحق موناكو في الدوري الفرنسي«فاردي» بعد إسقاط أرسنال في «البريميريج»: تجاوزنا العاصفةتوماس توخيل يعلق على إمكانية رحيله من باريس سان جيرمان«أنشيلوتي» يعترف: نستحق الخسارة أمام ساوثهامبتون

حالة ولادة استثنائية.. زغاريد واحتفالات على متن طائرة "مصر للطيران" بعد قدوم المولود

   -  
الطفلة المولودة على متن الطائرة

قدمت الإعلامية لميس سلامة ، فقرة السوشيال ميديا ، اليوم ، السبت ، خلال برنامج "صباح البلد" ، المذاع على فضائية صدى البلد ، واستعرضت من خلالها أهم الأخبار التي تم تداولها ، عبر السوشيال ، خلال اليوميين الماضيين .

وفي خبر مبهج ، استقبل طاقم طائرة "مصر للطيران" ، المتجهة من القاهرة إلى لندن ، حالة ولادة مفاجئة لإحدى السيدات ، في ظل تبقي ساعتين على هبوط الطائرة .

وأوضحت الإعلامية لميس سلامة ، أن قائد الطائرة ، طلب من طبيب الطائرة ، تقديم الدعم للسيدة ، ومساعدتها على الولادة ، وعلى الرغم من خطورة الموقف ، أخذ قرار بالهبوط الاستثنائي في مطار "ميونخ" ، حتى ينقذ الطفل والسيدة .

وأشارت "سلامة" ، إلى أن الطائرة عقب الولادة ، شهدت زغاريد و احتفالات ، بقدوم المولود ، كعادة الشعب المصري ، كما منحها رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران ، تذكرة طيران مجانية ، مدى الحياة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة