عماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتا كالعادة ونسب المشاركة مقبولة جدا"القائمة الوطنية" تحصد 85% من أصوات الناخبين بديرمواس في المنيا"الوطن" تنشر عدد الأصوات الباطلة والصحيحة بلجان الشيخ زايدمحافظ أسيوط يُشيد بالكتلة التصويتية في الانتخابات: نزلوا عشان مصرتفاصيل هتك عرض "طفلة الحضانة" بالدقهلية.. استدرجها عاطل أثناء عودتهامحافظ الإسكندرية يُشيد بنسب التصويت: الأمطار الغزيرة لم تمنع الناخبين"نداء مصر" تتفوق على "الوطنية" بأكثر من 200 صوت في لجنة 75 بالأقصرمحافظ الفيوم: المشهد الانتخابي كان مرضيا بنسبة تتجاوز 90%عضو نقابة المحامين: شحن الناخبين من قبل المرشحين ليس خرقا«كن قويا يا أخي».. رسالة دعم من ممفيس ديباي لمواطنه فيرجيل فان دايككورونا يلغي ودية نسائية بين انجلترا وألمانيا«كومان» مهدد بالإيقاف بسبب حكم الكلاسيكوالإصابة تخرج «ناتشو» من حسابات «زيدان» خلال موقعة مونشنجلادباخمحمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليومرئيس الإذاعة: وضع خطة تطوير لكل شبكات الإذاعة بدءا من القرآن الكريم والشباب والرياضة.. فيديوحكم دولي يحسم الجديد بخصوص تعرض بيراميدز لظلم فى نهائي الكونفيدرالية.. فيديوفي عيد ميلاد هاني رمزي.. ماذا قال عن الخمور؟شركة عالمية تعلن إدارة مخاطر سلامة الغذاء بمصر.. تفاصيلمائل للحرارة نهارًا وشبورة مائية.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة«‎سياحة مطروح» تنظم دورة تدريبية بعنوان «فن خدمة المطاعم»

فرخة تجري عملية جراحية بـ 7 آلاف جنيه.. وتوقف برنامج كيم كارداشيان.. شاهد

   -  
الفرخة ليسكي

قدمت الإعلامية لميس سلامة فقرة السوشيال ميديا، اليوم السبت، خلال برنامج "صباح البلد"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، واستعرضت من خلالها أهم الأخبار التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين.


ومن أبرزها تاجر مصري يبيع قطعا بالشكل الفرعوني، ويتحدث مع السياح بكل لغات العالم، وعرضت الإعلامية لميس سلامة فيديو للتاجر وهو يتحدث أكثر من لغة.


كما أشارت إلى خبر آخر مهم وهو إعلان الفنانة "كيم كارداشيان" توقف برنامج "عائلة كارداشيان"، والذي مر على عرضه على السوشيال ميديا 14 عاما، واحتار الكثير في سبب توقفه.


ولفتت "سلامة" إلى خبر الفرخة "ليسكي"، والتي سقطت من فوق أحد الأسطح في مرسى علم، واستغرقت الجراحة ساعتين كاملتين، بتكلفة 7 آلاف جنيه، وصاحبها سويسري.


كما استعرضت فيديو الطفلة السمراء التي حصدت ملايين المشاركات عبر السوشيال ميديا، والذي أثبت أن "السمار نص الجمال".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة