إيرادات أفلام السينما الثلاثاء: اكتفت بإجمالي 202 ألف جنيه و«الغسالة» لم يتجاوز 6 آلافسميرة عبد العزيز عن وفاة الطفل الرضيع: مسؤولية الأعمال الفنية التوعية (فيديو)رسالة لنجل الشهيد أحمد المنسي من أحمد العوضي على الهواءتعرف على سماحة النبى مروءته احتفالا بذكرى مولدهكيف تجهز دراجتك لفصل الشتاء؟نصائح ضرورية لغسل السيارة على الفور منعا للصدأ.. اعرفهامدرب مونشنجلادباخ: كان يجب قتل ريال مدريد بهدف ثالثثنائية زاباتا تنقذ أتالانتا من خسارة قاسية أمام أياكسكومان: مواجهة يوفنتوس ستكون صعبةطلعت يوسف: رشحت حسام حسن لخلافتي.. ولاعبو الاتحاد خططوا لرحيليصديق ميسي يكشف سبب انزعاج «البرغوث» داخل برشلونةطوارئ داخل لاتسيو قبل معركة بروج بدوري الأبطالجوتا يحرز الهدف رقم 10000 في مسيرة ليفربول الكرويةلامبارد: تشيلسي ينقصه التوازن بين الهجوم والدفاعمدرب سالزبورج: هدف فيليكس ضربة مؤلمة للغايةسيميوني: هذا سر توهج النجم البرتغالي في دوري الأبطالصحة كفر الشيخ تنفي إصابة طلاب التمريض: اشتباه.. ونتخذ الإجراءات السليمة.. فيديواغتيال معنوي وقهر نفسي.. حسن الرداد ينتقد منع التلاميذ من التعليم بسبب المصروفات.. فيديوالأهالي ساهموا في إخماد النيران.. تفاصيل اندلاع حريق داخل معهد أزهري بالمعادي.. فيديوصحفي سوداني: توافق مواقف القاهرة والخرطوم حول سد النهضة.. فيديو

وائل غنيم يحذر الشباب: متسلمش دماغك للإخوان

-  
وائل غنيم

وجه الناشط السياسي وائل غنيم، رسالة لمتابعيه خاصة الشباب تحدث خلالها عن كيفية انضمامه لجماعة الإخوان الارهابية، قائلا: "أنا كنت لسة صغير 17 سنة، وتجربتي في الحياة كانت بسيطة، وهما بيستغلو الموضوع دا".

وأضاف "غنيم"، خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك"، "فترة المدرسة والجامعة مهما كان فيها مشاكل طول ما أهلك بيصرفو عليك وعندك مصدر دخل مريحك، دا بيبقى عالم مثالي، لكن خبرتك في الحياة بتبقى لسة قليلة فممكن تستقطب من أصحاب الشعارات الكذابة، الي بيستقطبو الناس إلي عندهم أما غضب أو حزن أو تأنيب ضمير عشان يشغله معاهم، فهما استقطبوني على هذا الأساس".

وتابع: "بس أنا مقعدتش كتير لأن مع الوقت بدأت أشوف رغبة شديدية منهم في التحكم في أفعالي وتصرفاتي، فلازم استأذن من المسؤول بتاعي لو سافرت واستأذن لو عايز اتجوز وكلام من دا، وطبعا أنا قلت لا أنا جاي أعيش حياتي بطولها وعرضها وأتعلم من تجربتي أنا مش من تجربة حد غيري".

وجاءت رسالة "غنيم" بعد سؤال أحد متابعيه عن كيفية استقطابه من جماعة الإخوان، قائلا: "واحد بيسألني على تويتر إزاي برغم من دماغي دي الإخوان عرفو يضحكوا عليه ويستقطبوني لجماعتهم وأنا شاب، عشان ميغلطوش غلطة تسليم دماغهم لأي حد مش بس الإخوان بالمناسبة، لعبة الحياة الحياة فيها فردي واللي هيتحاسب في الدنيا هيتحاسب في الآخرة".

ودأب وائل غنيم خلال الفترة الماضية، بتعرية تنظيم الإخوان الإرهابي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف حقيقة مرتزقته وداعميه سواء كانوا يتدثروا برداء الإعلام أو الدول التي تنفق على مخططات التنظيم الهدامة لضرب استقرار مصر والنيل من الإنجازات التي تتم على أرضها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة