ألبرت شفيق يهنئ المصريين بمناسبة المولد النبوى الشريفحسن الرداد لـ الإبراشى عن منع تلاميذ دخول المدرسة بسبب المصروفات: اغتيال معنوىمبروك عطية: "كدابو الزفة" استخدموا واقعة فرنسا للمتاجرة سياسيايسرا ضيفة رابع حلقات برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلانى الجمعة على DMCتعرف على عوامل الخطر للمضادات الحيوية لعلاج فيروس كوروناممارسة التمارين الرياضية توقف نمو السرطان.. السر فى تنشيط الجهاز المناعى8 أمراض خطيرة تسبب تورم وانتفاخ البطنصناع السعادة لعام 2020 بحديقة حيوان الجيزةافتتاح وختام «الإسكندرية السينمائي» بالمسرح الرومانيالأب الروحى وجيمس بوند فى معهد الموسيقى العربية.. الجمعةوزير التعليم العالي يشهد حفل تكريم الفائزين في "منصة الأنشطة الطلابية"برلمانى: مشاركة المصريين فى الانتخابات صفعة على وجوه أصحاب دعوات المقاطعةالأحد بداية الحجز.. كل ما تريد معرفته عن شقق الإسكان المتوسط "شروط جديدة""ارتفاع".. الصحة تعلن بيان إصابات ووفيات كورونا ليوم الثلاثاءجهاز القاهرة الجديدة يعلن مواعيد تسليم شقق سكن مصر وأرقام العمارات - صوربعد تحويل وكالة قايتباي إلى فندق تراثي.. تعرف على الأثر التالي في المشروعأخبار × 24 ساعة.. السيسى يستقبل عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السودانىقائد القوات البحرية يكشف سر مصطلح "التحرش البحرى" بين السفنالصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاةشرطة التموين تضبط 20 طنا من حلوى المولد الغير صالحة قبل بيعها للمواطنين

لصق دعاية انتخابية على صناديق القمامة بالمنوفية.. والمرشح يتهم منافسيه

-  
دعاية المرشح المثيرة للجدل

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيام أنصار المرشح الفردي لمجلس النواب عن دائرة الباجور بمحافظة المنوفية عادل لبيب أبو فرج، بلصق دعاية انتخابية له على صناديق القمامة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وعليها ملصقات المرشح مصحوبة بتعليقات ساخرة من المرشح، لعدم تقديره المكان الذي يقوم بلصق الدعاية الانتخابية وصورته عليه، معتبرين ذلك سوء تصرف من قبل حملته الانتخابية.

من جانبه، أكد عادل لبيب أبو فرج، المرشح لمجلس النواب عن الباجور بمحافظة المنوفية، والحاصل علي رمز "الكف"، أن أنصاره لم يقوموا بلصق تلك الدعاية على صناديق القمامة، موضحًا أنه من المحتمل أن أحد المرشحين المنافسين قام بذلك بعد الحصول على تلك الدعاية بشكل أو بآخر بغرض الإساءة له.

وأضاف المرشح لـ"الوطن"، أنه من غير المنطقي القيام بمثل تلك المواقف غير المسؤولة، موضحًا أنه يدير الحملة الانتخابية الخاصة به بكل شرف دون تجاوز في حق المرشحين الآخرين. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة