أسوان يختتم استعداداته للاتحاد فى ختام الدورى.. اليومالزمالك يصرف جزءًا من متأخرات اللاعبين قبل مواجهة الرجاء بدوري الأبطالبسبب كورونا .. مصطفى قمر ينهي فقرته مبكراً بالجونةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة... أمطار خفيفة على السواحل الغربية الجمعةاشتراكات طلاب المدارس والجامعات في السكة الحديد تبدأ بـ14 جنيهحبس عاطل حاول التعدي على طفلة جنسيا بالقليوبيةمحافظ القليوبية: تلقينا 186 ألف طلب تصالح.. وتحصيل مليار و52 مليون جنيه للآناليوم.. قطع المياه عن مدينة بنها بالكاملصدر حديثا.. كتاب "رحلتى" سيرة لـ فداء طه عن دار الآنالجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل "فتاة المعادي" اليوماليوم.. الجنايات تستمع للمرافعة بقضية "فساد القمح الكبرى""فرق توقيت" حكاية شيرين رضا وماجد الكدوانى فى "نمرة اتنين"لقطة اليوم.. أحمد العوضى يكشف كواليس واقعة تعرض زوجين للأذى بسبب صورة نشرهاأبرز قضية.."نجدة الطفل" عن وفاة رضيع القليوبية جوعا: الزوجان تجردا من المشاعرلماذا تفقد النساء وزنهن بصعوبة أكبر من الرجال؟نظام غذائى يساعدك على التعافى عندما تصاب بالأنفلونزابدءًا من اليوم.. تسليم أراضي الإسكان الاجتماعي والمتميز في مدينة الساداتعمال اليومية والسائقون.. فئات محرومة من إجازة المولد النبويالأحد.. بدء التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي لمتحدي الإعاقة بـ12 مدينة جديدةاعرف عدد المقاعد المخصصة بالبرلمان القادم لدائرتك بمحافظات المرحلة الثانية

رسميا – الصفقة الرابعة.. أستون فيلا يدعم هجومه بـ برتراند تراوري

   -  
برتراند تراوري - أستون فيلا
أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي ضم البوركينابي برتراند تراوري من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي.

ولم يعلن الفيلايز عن قيمة الصفقة، إلا أن التقرير تشير إلى أن الصفقة كلفت 20 مليون يورو.

اللاعب البالغ 25 عاما وقع على عقود انضمامه لـ 4 سنوات.

ويعرف تراوري، جون تيري المدرب المساعد لدين سميث جيدا إذ سبق له أن تزاملا سويا في تشيلسي الإنجليزي.

المهاجم البوركينابي يستطيع أيضا شغل مركزي الجناح الأيمن والأيسر في الفريق، وسبق له أن ظهر بقميص البلوز في 16 مباراة سجل خلالها 4 أهداف.

ولعب برتراند لأندية فيتيسيه آرنهم وأياكس الهولندي أيضا قبل أن يحط الرحال في صفوف منذ موسم 2017-18.

وخاض البوركينابي 32 مباراة الموسم المنصرم مع ليون وسجل 4 أهداف في جميع المسابقات.

وسينافس برتراند في خط هجوم الفيلانز كلا من أولى واتكنيس والتنزاني مابوانا ساماتا لحين تعافي البرازيلي ويسلي من إصابة الرباط الصليبي.

وأصبح تراوري رابع صفقات الفيلانز في سوق الانتقالات الصيفية بعد كل ماتي كاش من نوتنجام فورست وأولي واتكينس من برينتفورد والحارس إيميليانو مارتينيز من أرسنال.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة