"أبو غالي" تتعاون مع "C.V.E.L" لطرح سيارة TX الكهربائية بالكاملافتتاح أعمال تطوير مكتبة التربية الفنية ومعرض "رؤية" بجامعة المنياالرئاسة عن "ترخيص الحضانات": مردودها إيجابي على "التعليم الأساسي"صور.. وصول هشام عباس ومصطفى قمر الجونة لإحياء حفل غنائي الليلةالحكومة المصرية تجمع 14 مليار جنيه اليوم مقابل سندات خزانةمحافظة المنيا تنظم مؤتمرا للترويج لمجمع صناعات صغيرة غداالليلة.. محيي إسماعيل يغادر مهرجان الجونةجامعة دمياط: خفض الرسوم الدراسية للقيد بالبرامج الخاصة بكلية التجارةخبر في الجول - أشعة لـ محمود علاء وحازم إمام عقب مواجهة الإسماعيليفي الجول يكشف – موقف رباعي الأهلي المصاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقياتوابع الخروج من الأهلي.. الوداد يعلن رحيل 7 من الجهاز الفنيمصرع طالبتين إثر تناولهما حبوب الغلال في بسيون بالغربيةمحافظ كفر الشيخ: تلقينا 85 ألفا و123 طلب تصالح بقيمة 408 ملايين و 923 ألف جنيهنيابة جرجا تأمر بانتداب الطب الشرعي في واقعة مقتل أم و3 أطفال بمنزلهم"تعليم القاهرة" تنفي إصابة طالب بمدرسة في مصر القديمة بكورونامحافظ القاهرة ومدير الأمن يتابعان شفط المياه من شارع سكة الوايلىمحافظ شمال سيناء: نركز على تنفيذ مشروعات خدمة المواطنين | صورضبط طن ونصف أعلاف مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالغربيةالنصر السعودي يتفق على خوض مبارياته باستاد جامعة الملك سعودالأهلي يوقع بروتكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار

جولة تفقدية لرئيس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة

   -  
يقوم الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بجولة تفقدية اليوم السبت بالعاصمة الإدارية الجديدة لتفقد عدد من المشروعات.


وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد تابع الجهود المبذولة من الوزارات المعنية في ملف تركيب العدادات الذكية مسبوقة الدفع، في مجالات الكهرباء والغاز والمياه، حيث استعرض آليات شحن هذه العدادات، بطرق الدفع الإلكتروني المختلفة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: إن الحكومة، في إطار مواكبة التطور التكنولوجي الحاصل في شتى مناحي الحياة، بدأت باستبدال العدادات التقليدية لعدد من الخدمات بأخرى ذكية مسبوقة الدفع، ونحن نتبنى تطبيق هذه التجربة في عدد من المصالح والهيئات الحكومية، ونسعى لتعميمها على مستوى الجمهورية، خاصة مع الفائدة الكبيرة لتركيب هذه العدادات للمواطن وللشركات مقدمة الخدمة على السواء.

وأضاف رئيس الوزراء أن تطور نظم الدفع الإلكتروني سهّل عملية تركيب العدادات الذكية، حيث يمكن شحن هذه العدادات بدون الحاجة للمحصل، من خلال إحدى شركات المدفوعات الإلكترونية، أو حتى عن طريق تطبيقات على الهواتف المحمولة.

من جانبه، أشار الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، خلال تقرير استعرضه رئيس الوزراء، إلى وجود أكثر من 9 ملايين عداد مسبوق الدفع على الشبكة القومية للكهرباء، وأن الوزارة تستهدف تركيب مليوني عداد سنويا للتوسع في نشر هذه الخدمة على مستوى المحافظات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع