174 مليون جنيه متوسط مبيعات «ميغلاش عليك» يوميًاوزيرة التجارة تناقش «المجمعات الصناعية» مع اتحاد الصناعات اليومرويترز: مناخ الأعمال الألماني يتراجع بسبب ارتفاع إصابات كورونا«شباب الأعمال»: مستقبل التجارة في التسويق الإلكتروني.. وكورونا تزيد مبيعات الأونلاين«مصنعك جاهز».. ندوة لإقامة ١٣ مجمعًا صناعيًا بالأقصرمع انتشار دعاوى المقاطعة لمنتجاتها.. تعرف على أهم الواردات المصرية من فرنساالولايات المتحدة تستأنف ضد قرار لمنظمة التجارة العالمية مؤيدا للصينشيفرون الأمريكية تتبنى استراتيجية لزيادة الاستثمار في غاز الشرق الأوسط على حساب النفط الصخريتباين مؤشرات البورصة والأسهم تخسر 1.4 مليار جنيه.. و«التجاري الدولي» يهبط 2.25%بعد ٤ سنوات دراسية.. الإدارية العليا تمنح طالب بحقوق بني سويف نصف درجةقاضى «نشر اخبار كاذبة»: الامة أصيب ببعض من الفئات «مرضى قلوب» لا يهتمون بمصالح الوطنمد أجل الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«أحداث قسم الموسكى» ل٢٨ ديسمبرالحبس والغرامة لصاحب متجر وأمين مخزن لحيازتهما سلاح ناري بشبرا الخيمةعامل يقتل زوجته بالرصاص وطفليه بـ«الساطور» في سوهاج (تفاصيل صادمة)الأجهزة الأمنية تنجح في كشف غموض اختفاء فتاة بورسعيد | فيديوسفارة مصر في لبنان تحذر من صفحات إلكترونية تزعم توفير فرص عمل بدول أوروبيةوزير السياحة: متحف كفر الشيخ يضم قطع أثرية فريدة.. صورضبط 542 وصلة مياه " خلسة" بالأنشطة المنزلية والتجاريةالأورمان تعيد إعمار 150 منزلا بالمفروشات والأثاث والأجهزة الكهربائية بالفيومتعرف على أعمال تطوير قرية القطرانى بمدينة برانى في مطروح

صاحبة رأي لـ إليسا تحصد 8.2 مليون مشاهدة على يوتيوب

-  
اليسا - صاحبة رأي

حققت أغنية صاحبة رأي، لـ الفنانة اللبنانية إليسا، 8 ملايين و228 ألف مشاهدة، بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، يوم الخميس 23 يوليو. 

أغنية «صاحبة رأي» لـ الفنانة إليسا، كلمات: أسامة مصطفى، ألحان: سامر أبو طالب، توزيع موسيقي: هادي شرارة، هندسة صوت وميكس : ايلي بربر. 

وتقول كلمات الأغنية: "أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري .. ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه .. وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري .. وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه". 

أنا واضحة وضوح الشمس في عز الضهر وفي عز الصيف .. أيامي ساعات من فصل ربيع تقلب على فصل خريف .. لكن لوني واحد مش بمشي بألوان الطيف". 

«صاحبة رأي» هي الأغنية الرئيسية لألبوم إليسا، الذي أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن طرحه كاملا يوم 1 أغسطس الجاري بالتزامن مع عيد الأضحى. 

ويتضمن الألبوم أغنية "حبة اهتمام"، كلمات أمير طعيمة، وألحان زياد برجي، وتوزيع أحمد إبراهيم، و"أنا شبه نسيتك"، كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، توزيع: أحمد إبراهيم. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة