أم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعى

غير مفعلة حاليا.. شعار خدمات المنصة الإلكترونية الموحدة للكهرباء بعد ثلاثة أشهر

   -  

ثلاثة أشهر تقريبا منذ أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إطلاق المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء، فى الأول من يوليو، لتقديم خدماتها للمواطنين بما يتواكب مع خطة الحكومة الرقمية، لتحسين وتيسير الخدمات المقدمة، بتقديم 17 خدمة للكهرباء عن طريق الإنترنت، بدلا من التعامل المباشر مع الجمهور.


وبالدخول على الرابط الخاص بالمنصة الإلكترونية الموحدة https://eservices.eehc.gov.eg/ تظهر 17 خانة من المفترض أن تقدم خدماتها، كالتقديم للعدادات الكودية للمباني المخالفة والعشوائية والعدادات الذكية للمباني المرخصة، وتوصيل التيارات للمباني الاستثمارية والسكنية، وتوصيل تيار مؤقت، وطلب فحص عداد، وتركيب عداد بدل تالف، وتغيير اسم صاحب العداد، وغيرها.


لكن وبعد مرور ما يقرب من ثلاثة أشهر، لم يتم تفعيل سوى خدمة التقديم على تحويل الممارسة للمبانى المخالفة إلى عدادات كودية، وباقى الخدمات مازالت تحمل شارة غير مفعل حاليا.


وبسؤال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أشار إلى أنه جار تفعيل جميع الخدمات بالمنصة، لافتا إلى أن شركات توزيع الكهرباء تستقبل المواطنين الراغبين في تنفيذ تلك الخدمات غير المفعلة.


وكانت وزارة الكهرباء أعلنت فى  بداية يوليو الماضى عن انطلاق المنصة الإلكترونية الموحدة للكهرباء فى مؤتمر صحفى لوزير الكهرباء  الدكتور محمد شاكر، والذى أوضح فيه أن المنصة الإلكترونية ستكون وسيلة التعامل الاساسية للمواطنين المتعاملين مع الشركات التابعة للوزارة "شركات التوزيع".


يذكر أن المنصة تستقبل حوالى 60 ألف زائر يوميًا من خلال أجهزة الحاسب الآلى وأجهزة التليفونات المحمولة.


وتلقت المنصة حتى الآن حوالى 570 ألف طلب للتحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات بجميع شركات توزيع الكهرباء التسع.


وأكد الدكتور محمد شاكر استمرار تلقى المنصة لطلبات التحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى 30 سبتمبر 2020.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة