الحكومة توافق على إصدار رخصة ضمنية لاحقة لمنشآت الأوقاف بالمنيلالسيسي يتبادل التهاني مع رؤساء الدول العربية بمناسبة المولد النبوي الشريفلضبط الإنفاق العام.. الحكومة توافق على مشروع قانون المالية العامة الموحدحدث في 8 ساعات| مد فترة التصالح في مخالفات البناء.. والأرصاد: رياح وأمطار وشبورة غدًاوزير التعليم العالي يهنئ رؤساء الجامعات وأعضاء المجتمع الأكاديمي بالمولد النبوي"العناني" يطلع مجموعة من سفراء مصر الجدد على المشروعات السياحية والأثريةالحكومة تعتزم زيادة الاستثمارات الخضراء لـ 30% العام المقبل"تنسيقية شباب الأحزاب" تشارك في ندوة حقوق الإنسان والممارسات الإعلاميةلتأمين احتياجات الدولة.. الحكومة توافق على خطة تصنيع وتجميع مشتقات بلازما الدمرئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين المدير التنفيذي بصندوق النقد الدوليإصابة شخصين في انقلاب أتوبيس بمدينة نصروالد «رضيع طوخ» يتهم زوجته بالتسبب في وفاة ابنهما جوعًا: «قالت لي 10 دقايق وراجعة»الحكم على 12 متهما بـ«أحداث مجلس الوزراء» 17 نوفمبرالحكم على باحث قانوني في إعادة محاكمته بـ«الإضرار بالاقتصاد القومي» لـ31 أكتوبرقيمتها 1.5 مليار جنيه.. ضبط مصنع ملابس حاول التهرب من ضرائب الجماركعضو الأدوات الكتابية يطالب بتقنين استيراد الأدوات المدرسيةمناورة إستراتيجية في مكافحة التلوث البحري بمنطقة «ميناء الحمراء البترولي»«الغرف التجارية»: مبادرة لتشغيل الشباب في 14 محافظة لاستيعاب آثار «كورونا»17 نوفمبر.. الحكم على المتهمين في «أحداث مجلس الوزراء»وزيرا العدل والسياحة والآثار يبحثان تيسير إجراءات تراخيص المنشآت الفندقية | صور

القوى العاملة: تعيين 1181 شابًا واستخراج 1720 شهادة قياس مستوى مهارة بالبحيرة

   -  

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعيين مديرية القوى العاملة بمحافظة البحيرة 1181 شابًا، بينهم 40 من ذوى القدرات الخاصة من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل" من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، فضلا عن توفير 263 فرصة عمل، وقياس مستوى مهارة 1720 عاملا.


وأوضح السيد إبراهيم الخطيب، مدير المديرية، في تقريره للوزير عن إنجازات  شهر أغسطس  الماضي، أن المديرية قامت بتسجيل 946 عاملا جديدًا فى مجال العمالة غير المنتظمة.


كما قامت بمتابعة الإجراءات الاحترازية والتعقيم والتطهير وموقف العمالة لنحو 455 منشأة، ومتابعة الحالة الصحية للعاملين داخل تلك المنشآت للتأكد من عدم إصابة أي فرد، وذلك من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية، فضلا عن مكاتب التفتيش العمالي، وأسفر ذلك عن رصد 8 حالات إيجابية مصابة بالفيروس، وتم عزلهم وعلاجهم تحت رعاية الشركات العاملين فيها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة