9 مؤشرات حققت تقدما فى أهداف التنمية المستدامة فى 2020 أبرزها القضاء على الفقرتخزين وتداول المنتجات الاستراتيجية.. أهم المشروعات البترولية للقطاع الاستثمارى 2019خطة عمل من 10 محاور للترويج للسياحة الرياضية فى مصر.. تعرف عليهاخالى بالك..عقوبة الدخول العمد على مواقع إلكترونية محظورة تصل لـ200 ألف جنيهذروة شهب الجباريات 2020 تمطر سماء مصر اليوم بـ20 شهابا فى ساعةنيوزيلندا أول دولة تستقبل مظاريف تصويت المصريين بالخارج14 مشروعا قوميا فى بنى سويف خلال فترة تولى السيسى بتكلفة 87 مليار جنيهمشروعات قومية عملاقة فى الإسماعيلية خلال عهد السيسى أبرزها أنفاق تحيا مصرأكل في بيتي عيش وملح .. مجدى عبدالغني: موافق إن مصر كلها تهاجمني ما عدا شوبير.. فيديوأنا قلت الراجل ده مبيفهمش.. مجدي عبد الغني: مدرب قال لمسئولي الأهلي إني هكون أفضل لاعب في مصرمجدي عبدالغني: دعمي لـ محمود طاهر سبب أزمتي مع الإدارة الحالية للأهلي.. فيديومحدش هيقف معاك.. أحمد عيد عبد الملك يهاجم مرتضى منصور بسبب تأجيل مباراة الرجاءمرتضى منصور: بدأنا في إنشاء استاد الزمالك.. ولدينا 35 مليون جنيه في خزينة الناديخطوة واحدة أقرب إلى الحلم.. دونجا يحتفل بتأهل بيراميدز لـ نهائي الكونفيدراليةوليد صلاح الدين: مباراة الزمالك والرجاء ستكون أصعب من الأهليبعد صعود بيراميدز لـ نهائي الكونفيدرالية.. هاشتاج #عبد_الله_السعيد يتصدر تويتربدء تصويت المصريين في الصين وهونج كونج في انتخابات مجلس النواب 2020اتحاد الجودو يعتذر عن بطولة جراند سلام بسبب كورونامدير هيئة استاد القاهرة: تطوير الصالة المغطاة يسير بشكل جيدالهجرة تكشف تفاصيل مشاركة المصريين بالخارج في انتخابات النواب

اضبط مخالفة.. مياه الصرف الصحى تحاصر حى الزهور بأبوحماد شرقية.. صور

   -  

أعرب الأهالي بحى الزهور بمدينة أبو حماد محافظة الشرقية عن استيائهم بسبب محاصرة مياه الصرف الصحي لمنازلهم، وتحول المنطقة لبرك من مياه الصرف الصحى الأمر الذى يجعل صحتهم عرضة للخطر.

وقال ممدوح احمد  من أهالى المنطقة أن مياه الصرف الصحى تحاصر منازلنا، ولا نستطيع الجلوس بها نظرا للروائح الكريهة وانتشار الحشرات الضارة .

وأضاف يوسف عبد الله  من الأهالى أن الحى يضم مبانى حكومية كالسجل المدنى والضرائب العامة، ويعجز المواطن عن الوصول لقضاء مصالحه نظرا لتراكم مياه الصرف الصحى بالشوارع، حيث تتسبب فى إعاقة حركة سير المواطنين .

وناشد المواطنون الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بسرعة إتخاذ اللازم حيال تصليح الأعداء وسحب مياه الصرف الصحى من الشوارع ليستطيع الأهالى التحرك والحفاظ على الصحة العامة.

IMG-20200918-WA0154
IMG-20200918-WA0155
المنطقة-محاصرة-بمياه-الصرف-
برك-الصرف-الصحى-
مياه-الصرف-
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة