تكريم جامعة المنوفية في حفل الإتحاد الرياضي للجامعات المصريةشفاء 7 حالات جديدة من فيروس كورونا بشمال سيناءتشميع مقهى لمخالفته الإجراءات الاحترازية بالشرقيةمحافظة شمال سيناء تبحث إقامة 3 تجمعات بدوية عمرانية متكاملةأصيب بجرح عرضي في البطن.. نائب وزير التعليم يزور معلم سمنود المعتدى عليهصعوبة التنفس وعدم زيادة الوزن والعرق الشديد.. أبرز علامات مشاكل القلب عن الرضيع«الإسكان»: تنفيذ شبكة كهرباء المنطقة الصناعية الثامنة بمدينة السادات على مساحة 1500 فدانمن القليوبية.. مرشح لمجلس النواب يحمل تمساحا خلال جولته وسط المواطنين (صور)أمين «الأخوة الإنسانية»: إساءة «تشارل إيبدو» للإسلام تطرف واستهزاء بمشاعر 1.5 مليار مسلم«موالد الأولياء والقديسين وطقس العبور للسعادة» في عدد «الثقافة الجديدة»حسين عبدالبصير لـ«بوابة الأهرام»: افتتاحات المتاحف الثلاثة اليوم إنجاز كبير"الكاظمي": نعمل على الاستفادة من التجربة المصرية للنهوض بالاقتصادشاهد.. ناشط من الكونجو يطالب بعودة آثار أفريقيا من متحف اللوفر.. خدها بنفسهفتح باب المشاركة فى مسابقة "قصة ورسمة" فى دورتها الخامسة .. اعرف الشروطمتحف شرم الشيخ.. الحلم أصبح واقعًا.. إنفوجرافكيف تزوج النبى بـ السيدة عائشة؟.. ما يقوله التراث الإسلامىمؤتمر الناشرين بالشارقة ينطلق غداً بمشاركة 317 ناشراًشون كونرى الفنان الأكثر نجاحًا مع روايات جيمس بوند.. تعرف على تاريخه مع العميل007نائب وزير التربية والتعليم يزور مدرس تعرض لاعتداء من أولياء الأمور فى سمنودلجنة تسويق السياحة الثقافية تشيد بافتتاح المتاحف الجديدة.. وتؤكد: يجعل المقصد المصرى أكثر جذبا

مى سليم بطلة أمام محمد رجب فى مسلسله الجديد "ضربة معلم"

-  

تلتقى الفنانة مى سليم بالنجم محمد رجب في مسلسله الجديد "ضربة معلم" لتجسد دور البطولة النسائية أمامه خلال الأحداث، حيث تعاقدت على العمل الأيام الماضية، وتستعد للشخصية وتواصل تحضيرها قبل انطلاق التصوير الفترة المقبلة، والعمل من إنتاج شركة سينرجى وإخراج إسماعيل فاروق، تأليف أحمد عبد الفتاح.

ويعد مسلسل "ضربة معلم" التعاون الأول بين مى ورجب في التليفزيون، والمسلسل ينتمى إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ويتكون من 45 حلقة، ومقرر عرض العمل فى الموسم الشتوى، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من النجم رياض الخولى والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة ومحمد نجاتى ومحسن منصور ومحمد عز.

من ناحية أخرى مى سليم تشارك في مسلسل "خيط حرير" مع مى عز الدين ويشارك فى بطولته ومحمود عبد المغنى ونيكولا معوض وسوسن بدر هنادى مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

وانتهت مى سليم من تصوير مسلسل "بأثر رجعى"، والذى ينتمى لنوعية أعمال الـ15 حلقة، وهو تأليف فتحى الجندى وإخراج معتز حسام ويشارك فى بطولته كل من محمد عز وتوني ماهر وهالة فاخر وهاجر الشرنوبى وإيناس شيحة وخالد محروس ومحمد حسني وشمس وعلاء زينهم وسعيد صديق ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف جارٍ الاستقرار عليهم وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي.

يذكر أن محمد رجب يشارك كضيف شرف فى مسلسل "هجمة مرتدة"، ويشاركه البطولة عدد كبير من النجوم منهم أحمدعز وهند صبري، وأحمد حلاوة ومجموعة كبير من الفنانين ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة