تكريم جامعة المنوفية في حفل الإتحاد الرياضي للجامعات المصريةشفاء 7 حالات جديدة من فيروس كورونا بشمال سيناءتشميع مقهى لمخالفته الإجراءات الاحترازية بالشرقيةمحافظة شمال سيناء تبحث إقامة 3 تجمعات بدوية عمرانية متكاملةأصيب بجرح عرضي في البطن.. نائب وزير التعليم يزور معلم سمنود المعتدى عليهصعوبة التنفس وعدم زيادة الوزن والعرق الشديد.. أبرز علامات مشاكل القلب عن الرضيع«الإسكان»: تنفيذ شبكة كهرباء المنطقة الصناعية الثامنة بمدينة السادات على مساحة 1500 فدانمن القليوبية.. مرشح لمجلس النواب يحمل تمساحا خلال جولته وسط المواطنين (صور)أمين «الأخوة الإنسانية»: إساءة «تشارل إيبدو» للإسلام تطرف واستهزاء بمشاعر 1.5 مليار مسلم«موالد الأولياء والقديسين وطقس العبور للسعادة» في عدد «الثقافة الجديدة»حسين عبدالبصير لـ«بوابة الأهرام»: افتتاحات المتاحف الثلاثة اليوم إنجاز كبير"الكاظمي": نعمل على الاستفادة من التجربة المصرية للنهوض بالاقتصادشاهد.. ناشط من الكونجو يطالب بعودة آثار أفريقيا من متحف اللوفر.. خدها بنفسهفتح باب المشاركة فى مسابقة "قصة ورسمة" فى دورتها الخامسة .. اعرف الشروطمتحف شرم الشيخ.. الحلم أصبح واقعًا.. إنفوجرافكيف تزوج النبى بـ السيدة عائشة؟.. ما يقوله التراث الإسلامىمؤتمر الناشرين بالشارقة ينطلق غداً بمشاركة 317 ناشراًشون كونرى الفنان الأكثر نجاحًا مع روايات جيمس بوند.. تعرف على تاريخه مع العميل007نائب وزير التربية والتعليم يزور مدرس تعرض لاعتداء من أولياء الأمور فى سمنودلجنة تسويق السياحة الثقافية تشيد بافتتاح المتاحف الجديدة.. وتؤكد: يجعل المقصد المصرى أكثر جذبا

رئيس البرلمان العراقي يستقبل عدداً من سفراء الاتحاد الأوروبي

-  
- صورة أرشيفية

استقبل رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، عدداً من، سفراء دول الاتحاد الأوروبي في العراق.

وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر إزاء تطورات الأوضاع في العراق والمنطقة، وما تشهده دول العالم من مستجدات بسبب جائحة كورونا، وآثارها الاقتصادية.

وبحث اللقاء دور المجتمع الدولي في دعم الحكومة العراقية بالمجالات كافة، وتعزيز سبل التعاون وفقا للمصالح المتبادلة، والتأكيد على أهمية حفظ سيادة العراق وحماية أمنه واستقراره، كذلك ضرورة توفير الحماية للبعثات الدبلوماسية وتأمينها من الاستهدافات المتكررة، كما ناقش اللقاء ملف النازحين، وضرورة بذل مزيد من الجهود والتعاون بين العراق ودول الاتحاد الأوروبي لإنهاء ملف النزوح.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة