قرأت لك.. "ما بعد الإسلام السياسى" هل فعلا ستؤمن هذه الحركات بـ الديمقراطية؟رحاب تطلب خلع زوجها: "حاول يتحرش بأختي وابنتها"ساويتى تبدع "ترند" جديد للموضة خلال تسوقها فى لوس أنجلوس.. اعرف التفاصيلتعرف على آخر تطورات تجارب لقاح موديرنا الأمريكية لكورونامرض هيراياما.. تعرف على كل شىء عن هذا المرض العصبى النادراكسترا نيوز: الليرة التركية عند أدنى مستوى تاريخى لهاميزات جديدة ستظهر في تطبيق «يوتيوب» قريباحدث ليلاً| ارتفاع إصابات كورونا ووزير التعليم يكشف إمكانية إلغاء الدراسةكورونا في 24 ساعة| إسبانيا تسجل 52 ألف إصابة.. و11 حالة وفاة في مصرمحافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيف اليوم بجهاز تشغيل الشبابقطار المحاكمات.. الحكم فى قضيتى "سيدة المحكمة" و "فساد القمح"إعادة محاكمة عامل بتهمة طبع المصحف بدون ترخيص.. اليومحفظ التحقيقات فى وفاة شقيقين بعد انقلاب دراجة بخاريةأسوان تحيى الاحتفال بالمولد النبوى فى 12 ليلة.. "الدورة" أبرز الليالىجامعة أسوان تطبق التعليم الهجين أون لاين.. يتيح دخول 10 آلاف طالب فى توقيت واحدغداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معه

حدث ليلاً| مصر تسترد قطعة أثرية من ألمانيا.. وأسوان يهدي الدوري للأهلي

   -  
الدكتورة هالة زايد
كتب- أحمد عبدالمنعم:
شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة، على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

الصحة: 131 إصابة جديدة بفيروس "كورونا".. و18 وفاة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، خروج 800 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية؛ ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 87958 حالة حتى اليوم.
للتفاصيل.. اضغط هنا
شوقي: ترتيب مصر في جودة التعليم ارتفع عشرات المراكز بفضل الـ"أون لاين"
أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية التعليم، أنهم يسعون إلى إعداد وتدريب الطلاب على استخدام العقل والتكنولوجيا في سن صغيرة؛ من خلال الاستمرار في التعليم "أون لاين"، مع مواكبة التعليم في المدارس، قائلا: "التعليم الأون لاين بقى أمر واقع، ومكانة مصر في التعليم ارتفعت عشرات الدرجات؛ بسبب نجاحنا خلال هذه الفترة في التعليم الرقمي".
للتفاصيل.. اضغط هنا
طارق شوقي: العالم كله أصبح رقميًا.. والتعليم "أون لاين" ليس بدعة
أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن التعليم الرقمي عبر وسائل الانترنت أصبح منتشرا في جميع أنحاء العالم، وتغير الاتجاه سواء في تحويل النقود أو حجز الطيران والفنادق ومن الصعب انشاء جيل لا يستطيع التعامل مع أدوات العصر الحديث.
للتفاصيل.. اضغط هنا
لجنة مكافحة "كورونا": سنضيف "التاميفلو" وأدوية الإنفلونزا إلى بروتوكول العلاج
قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن فيروسي كورونا المستجد والإنفلونزا مختلفان تماما وينتميان إلى عائلتين مختلفتين أيضًا، لكن أعراضهما المبدئية متشابهة إلى حد كبير، مثل العطس والزكام والارتفاع في درجة الحرارة.
للتفاصيل.. اضغط هنا
وزارة الآثار: مصر تسترد قطعة أثرية من ألمانيا
تسلم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، من ميجيل برجر وزير الدولة للشئون الخارجية في ألمانيا قطعة من 5 قطع أثرية صغيرة قامت الحكومة الألمانية بضبطها لإعادتها الى بلدها الأم مصر.
للتفاصيل.. اضغط هنا
مصرع شابان وإصابة ثالث في حادث تصادم ببني سويف
لقي شابان مصرعهما، وأصيب ثالث في حادث تصادم بمركز سمسطا جنوب غربي بني سويف، اليوم السبت.
للتفاصيل.. اضغط هنا
أسوان يتخطى الزمالك بشق الأنفس.. ويُهدي الدوري للأهلي
حقق فريق أسوان فوزًا صعبًا، مساء اليوم الجمعة، على نظيره الزمالك، بنتيجة هدف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ28 بدوري we المصري.
للتفاصيل.. اضغط هنا
السودان: أكثر من 770 ألف شخص تضرروا من الفيضان والخرطوم الأكثر تأثرا
أعلنت اللجنة العليا لطواري الخريف في السودان أن عدد المتضررين جراء السيول والفيضانات، تجاوز 770 ألف شخص، في مختلف ولايات السودان، موضحة أن كل ولايات السودان أصبحت متأثرة بالفيضانات والسيول، والخرطوم أكثر الولايات تضررا.
للتفاصيل.. اضغط هنا
ترامب: لقاح كورونا سيكون متوفرا لكل أمريكي بحلول أبريل المقبل
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن بلاده ستمتلك لقاحات ضد فيروس كورونا تكفي لجميع الأمريكيين بحلول شهر نيسان/ أبريل المقبل.
للتفاصيل.. اضغط هنا
وفاة قاضية المحكمة العليا الأمريكية روث بادر جينسبيرج عن 87 عاما
أكدت المحكمة العليا الأمريكية في بيان مساء الجمعة وفاة قاضية المحكمة روث بادر جينسبيرج عن عمر يناهز 87 عاما من مضاعفات سرطان البنكرياس.
للتفاصيل.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة