ننشر نتائج المرشحين الفرديين بالدائرة الرابعة بمركز أبوتشت في قنا3 أنواع.. تعرف على العقارات الخاضعة للضريبة العقاريةاليوم.. انطلاق ملتقى الحوار السياسي الليبي برعاية الأمم المتحدةمكملات قاتلة.. كواليس القبض على رجل أعمال بتهمة تهريب أدوية جمركياعلى 3 مراحل.. تفاصيل سقوط عصابة أجنبية لترويج الهيروين في مصرولية أمر طالب: ابني أصيب بكورونا ولا توجد إجراءات احترازية في مدرسته"المصرية لحقوق الإنسان": النزاهة أصبحت سمة الاستحقاقات الانتخابيةلميس الحديدي عن الجرارات الأمريكية: التشكيك بأي حاجة إزعاج على الفاضي8 خطوات حددتها "الصحة" لتجنب الإصابة بفيروس كورونا أثناء التسوقجيف بريدجز وشوارزنيجر جمعهما فيلم عام 1976.. وأصابهما المرض في 2020مع قدوم الشتاء.. أسعار الدفايات في الأسواق والاستخدام الأمثل لهافي 10 نقاط.. ضوابط السعودية لموسم العمرة هذا العامأديب عن مقاطعة المنتجات بسبب الإساءة للرسول: أنا أول واحد أطلقتهابالأرقام.. غفرة يحصل على 143 صوتا والجابري 111 ومي البطران 96جميلة عوض: التنمر ضد المصابين بالبهاق غلس للرجالة والستاتالمغرب يدين نشر الرسوم المسيئة للنبي محمدبعد فحص نساء بشكل متجاوز.. أستراليا تحيل واقعة مطار حمد القطري للشرطة الاتحاديةاستقرار الأسهم اليابانية في ختام جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيوغرفة عمليات القومي للمرأة تستقبل 50 شكوى بـ"انتخابات النواب"عماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتًا كالعادة.. والسيدات الأكثر مشاركة في التصويت.. فيديو

بكين تدين الحظر الأمريكي على تطبيقي "تيك توك" و"وي تشات" الصينيين

   -  
أرشيفية
بكين- (د ب أ):
أدانت الصين، اليوم السبت، الإجراءات التي اتخذتها واشنطن ضد تطبيقي الهاتف المحمول الصينيين "تيك توك" و"وي تشات" المقرر أن تدخل حيز التنفيذ غدا الأحد، وذلك بإزالة البرنامج من متاجر التطبيقات الأمريكية.

وردا على سؤال أحد الصحفيين، قال متحدث باسم وزارة التجارة الصينية إن هذه الخطوة "تضر بشكل خطير بالحقوق القانونية للشركات المعنية وتعطل النظام الطبيعي للسوق".

وقال المتحدث إن الولايات المتحدة استهدفت "مطاردة وقمع" الشركات "دون أدلة" وحث واشنطن على "نبذ سلوك التنمر والكف فوراً عن أفعالها"، محذرا من أن بكين سترد "بالإجراءات اللازمة" لحماية المصالح الصينية.

وفي بيان صدر اليوم السبت، قالت شركة "تينسينت" المالكة لتطبيق "وي تشات" إنها "قدمت اقتراحا شاملا لمعالجة" مخاوف الحكومة الأمريكية، وقالت إنها "ستستمر في مناقشة سبل التوصل إلى حل طويل الأمد مع الحكومة وأصحاب المصلحة الآخرين في الولايات المتحدة".

وتقدمت شركة "بايت دانس" المالكة لتطبيق "تيك توك" بطعن على الحظر، الذي أمر به الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي وخصوصية البيانات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة