تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمواجهة الزمالكريكاردو لا يعرف سوى الفوز في مباريات الإسماعيلي ضد الزمالكتاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيليمحمود البنا وش السعد على الإسماعيلي ضد الزمالكفخر الدين بن يوسف يخرج عن صمته ويكشف سبب الرحيل عن الإسماعيليموعد مواجهة ميلان وروما اليوم بالدوري الإيطالي والقناة الناقلةحقيقة اعتزال بوجبا اللعب لمنتخب فرنسا بعد تصريحات ماكرون ضد الإسلامرئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم يكشف حقيقة خضوعه للتحقيق أمام الفيفا"عبدالله السعيد يحصد جائزة رجل مبارة نهائى الكونفدرالية من "كافدرة عن عقد قرانها: مفيش كتب كتاب النهاردة..ومصادر: هتعمل الفرح بالجونةبروتوكول بين "البترول والتموين والتنمية المحلية" لاستخدام الغاز كوقودضبط مرتكبى واقعة مقتل أحد الأشخاص بالقاهرة"القليوبية": تحصيل مليار و27 مليون جنيه من 182 ألف طلب "تصالح بناء"وكيل التضامن بالغربية: استمرار قوافل الخير والمساعدات النقديةتأجيل قضية "فتاة التيك توك" في خيانة الأمانة بكفر شكر لـ14 ديسمبربي پي البريطانية تعلن بدء إنتاج الغاز من حقل القطامية في مصرارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومرئيس هيئة الاستثمار يبحث مع سفير كوريا تيسير جذب الاستثمارات لمصرالضرائب تقترب من إصدار كتيب عن أوجه إنفاق الحصيلة الضريبيةهل يوجد فرق بين البيض ذي القشرة البنية والأبيض؟

42 مبروك..لميس سلامة : النادي الأهلي حصل على بطولة استثنائية في ظروف عصيبة

   -  
الاعلامية لميس سلامة

هنأت الإعلامية لميس سلامة ، جمهور النادي الأهلي، بعد حصوله على درع الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه، موضحة أن ليلة الأمس كانت ليلة مليئة بالأفراح والتهاني.

وأضافت الإعلامية لميس سلامة ، خلال برنامج "صباح البلد" ، المذاع على فضائية صدى البلد ، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي ، أن هذه البطولة كانت استثنائية ، وحصل عليها النادي الأهلي ، خلال ظروف عصيبة ، حيث مر بالعديد من حركات تنقلات للعيبة ، وإصابات ، أبرزها إصابة اللاعب مؤمن زكريا .

وأشارت "سلامة" ، إلى أن النادي الأهلي أصر على الفوز ، لإسعاد جماهيره ، مؤكدة أن أسرة البرنامج جميعها ، تدعم هاشتاج "مؤمن في القلب" ، وتتمنى له الشفاء .

وأوضحت "سلامة" ، أن الكرة لها سحرها في إفراح وإسعاد الشعب ، وقدمت 42 تحية لجمهور النادي ، احتفالا بالبطولة رقم 42 في تاريخه .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة