بعد شفائه من كورونا .. محمود علاء يوجه رسالة لـ فرجاني ساسيمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 21 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةيا ميلا يا عجوز.. أمير مرتضى يوجه رسالة لعامل المهمات بنادي الزمالك في عيد ميلادههل موافقة مرتضى منصور منحت الرجاء فرصة التأجيل؟.. مصدر بالكاف يجيبرضا عبدالعال: طنطا ممتع أكثر من الأهلي والزمالك.. واتحاد الكرة يجب أن يفكر في إلغاء الهبوطآراء الجماهير في أنسب لاعب لقيادة هجوم المنتخب الفترة المقبلة.. فيديوقبل قمة الليلة.. تاريخ مواجهات ليفربول مع أياكس أمستردامبدء تصويت المصريين في الإمارات بانتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في الهند بانتخابات مجلس النواب 2020اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة تعقد اليوم اجتماعًا لتحديد موعد الانتخاباتكان مُحرج يقول لنا «تاخدوا كام؟».. سمير صبري يروي تفاصيل إنتاج الراحل محمود ياسين لـ فيلم جلسة سريةتريند الفن | وفاة أرملة الموسيقار عمر خورشيد.. ومعلومات عن حسن الأسمر في ذكرى ميلادهمدحت العدل: الزمالك أقوى فريق في القارة.. وهنبارك لبعض يوم 6 نوفمبرتامر حسني وأمينة وحمادة هلال يحيون زفاف ابنة سليمان عيد .. صور«بالبنط العريض» لحسين الجسمي تتخطى الـ 215 مليون مشاهدةأنا مريضة.. بدرية طلبة لمتابعيها: ادعوليبسبب ملابسها.. نيرمين الفقي تتعرض لانتقادات شديدةكورونا يتسبب في شطب 500 ألف وظيفة للشباب بكوريا الجنوبية في سبتمبرننشر إجراءات ومواعيد استلام شقق الدفعة الثانية من سكن مصر (صور)حدث ليلاً| زيادة إصابات كورونا و"الوزراء" يعلن 18 محافظة تتأثر بالتقلبات الجوية

أبو العينين ينفي استقالته من مستقبل وطن: شائعات كاذبة

   -  
محمد أبو العينين

نفى النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن للشؤون البرلمانية ما تردد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عن استقالته من حزب مستقبل وطن، مستنكرا تداول أخبار كاذبة في هذا الشأن لا تمت للحقيقة بصلة واصفا إياها بالشائعة.

وقال النائب محمد أبو العينين، على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه يمارس عمله من واقع منصبه الحزبي كنائب لرئيس حزب مستقبل وطن في تلك الفترة الهامة قبيل خوض الحزب لانتخابات مجلس النواب 2020، مطالبا بتحري الدقة فيما يُنشر أو يتم تداوله.

وأكد أبو العينين أنه لن يتخلى عن خدمة بلده وأهل دائرته بالجيزة الذين منحوه الثقة على مدار تاريخه البرلماني، ولن يحيد عن خدمتهم أو يتخلف عن الوقوف إلى جانبهم دائما كما اعتادوا منه تقديرا لأهل الجيزة ومواقفهم النبيلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة