«الصلح خير».. نهاية أزمة باسم سمرة وعمر كمال (فيديو)6 طرق للوقاية من هشاشة العظام فى الاحتفال بيومها العالمىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم بالسوق المحلىطقس اليوم مائل للحرارة شمالا وأمطار على السواحل الغربية والقاهرة 31 درجةضبط 12 ألف عبوة عقاقير هرمونات وحقن مجهري داخل شقة بالإسكندريةوزيرة الثقافة تفتح اليوم معرض الكتاب الأول بالمنصورة فى حديقة شجرة الدرالمصريون بالخارج يواصلون طباعة بطاقات اقتراع انتخابات النواب لليوم الثاني والأخيربائع يعترف بسرقته شقة فى الموسكى واستيلائه على 2000 جنيهدوري أبطال أوروبا.. غيابات كثيرة في صفوف ليفربول قبل مواجهة أياكس غداقبل عامين على انتهائه.. توتنهام يحاول تجديد عقد نجم الفريقأخبار الرياضة.. شرط وحيد لتأجيل لقاء الزمالك والرجاء.. والنصر يحسم مصير أحمد موسىبعد تعافي ساسي من كورونا.. إسماعيل يوسف لـ فرجاني: مستنيكحسام البدرى يرفض التسرع فى إعلان قائمة المنتخب بسبب الإصابات والإجهاد5 معلومات عن مباراة بيراميدز وحوريا الغينى اليوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 بالكونفدراليةوزيرة الهجرة: غرفة العمليات تعمل بشكل دائم خلال الانتخابات البرلمانية في الخارجذكاء في التعامل مع عجلة الإنتاج والتنمية خلال كورونا.. خبير اقتصادي يستعرض إنجازات مصر.. فيديوأخبار التوك شو.. أمطار غزيرة في مصر الجمعة والسبت.. وأحمد موسى يطالب أسامة هيكل بالاستقالةرغم قلة سعرها..حلوى المولد النبوي الشريف لم تلق زبونها في سوهاج..شاهدمحافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية: سأتابع بنفسي جهودكم في حل مشاكل المواطنينمصابة بالسعار.. ثعالب متوحشة تهاجم المواطنين والماشية في الوادي الجديد.. تفاصيل

بالفيديو.. أحمد عز يرحب بـ عبدالرحمن أبوزهرة بعرض مسرحية «علاء الدين» الجمعة

-  

يواصل الفنان أحمد عز عروض مسرحية «علاء الدين» على مسرح كايرو شو، مع المخرج مجدي الهواري، ورفع العوض لافتة كامل العدد أمس الجمعة؛ بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى والتعقيم ونسب الاستيعاب للوقاية من فيروس كورونا.

من جانبه قال بطل المسرحية الفنان أحمد عز انه يتشرف بحضور واهتمام الكثير من النجوم لمختلف الأجيال العرض المسرحي واشادتهم بالمسرحية لأن ذلك يمثل دفعة قوية بالنسبة له في الاستمرار بالوقوف على خشبة المسرح.

وحرص على حضور العرض، أمس، الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، والفنان صبري فواز وأسرته، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد أنور نجوم مسرح مصر، رزان مغربي، الإعلامي إبراهيم عيسى.

من جانبه أشاد الفنان القدير عبدالرحمن ابو زهرة في كلمته بالعرض قائلا «هو طويل لكنه جذاب على مستوى الموسيقى والنص والديكور والإستعراضات والغناء، لم نشعر بالملل على الإطلاق».

ويشارك في بطولة المسرحية كل من الفنان كريم عفيفي ومحمد ثروت و،تارا عماد، محمد جمعه، هشام إسماعيل ،سامي مغاوري، وهي من اخراج مجدي الهواري

وشارك في كتابة السيناريو والحوار حسن وجلال وشيكو وطلعت وضياء وقام بتصميم الاستعراضات رشا مجدي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة