شريف إكرامي: مندهش من موقف شوبير..وأغلقت ملف رمضان ‏صبحيميدو يفجر مفاجأة حول تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقياميدو: سيد عبدالحفيظ يُسرب أخبار الأهلي..ونجوم الفريق يشتكونه ليمعوض يكشف عن قائمة منتخب مصر لمواجهتي توجو ويشيد بمدافع ‏الزمالك‎ ‎كاسيميرو بعد تعادل ريـال مدريد أمام بوروسيا مونشنجلادباخ: لن ستسلم أبدازيدان يطمئن جماهير الملكي بعد الإخفاق الأوروبي: سنعبر لدور المجموعاتفيليكس ينقذ أتلتيكو مدريد من السقوط الأوروبي أمام سالزبورجتخفيف عقوبة مدافع إيفرتون بعد واقعة لقاء ساوثهامبتوننجم مانشستر يونايتد تغني بالقناص الأورجوياني: كافاني سيساعدنا على تحقيق الألقابطلعت يوسف: تدريب الاتحاد «غلطة» وجماهيره تربصت ضديرئيس «الحركة الوطنية»: ذكرى المولد النبوي تتزامن مع الكثير من التحديات التي تواجه الأمة الإسلاميةمرشح «مستقبل وطن» ببني سويف نافيا استقالته من الحزب: البيان المنسوب لي «مفبرك»وكيل الأزهر: ميلاد نبينا الكريم أعاد للإنسانية إنسانيتهابـ عرض تمثيلي لنزلائها.. تضامن الشرقية تحتفل بعيد ميلاد «دار بسمة» لرعاية مُشردي الشوارع.. صوروكيل وزارة الصحة بقنا يتابع الحالات المصابة بكورونا في قرية الزوايدةالطفلة سلمى صاحبة واقعة الطرد بسبب عدم دفع المصاريف: نفسي أكون طبيبة أسنانالأغذية العالمي: مصر قامت بدور كبير لحماية الفئات المتضررة.. فيديوعوض تاج الدين يعلن خبرًا سارًا بشأن تصنيع الأدوية في مصر.. فيديومساعد وزير الإسكان يكشف خطة تطوير القاهرة الإسلامية والخديوية.. فيديوطائرات بدون طيار وهليكوبتر مضاد للغواصات.. قائد القوات البحرية يستعرض تسليح الميسترال

واشنطن ترسل مركبات قتالية وتعزز دورياتها الجوية لحماية قوات التحالف بسوريا

   -  
أرشيفية
واشنطن- (أ ش أ):
أعلنت "عملية العزم الصلب"، التي تقودها الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا عن وصول تعزيزات إضافية لحماية القوة التابعة للتحالف الدولي هناك.

وقال بيان نشرته قوة المهام المشتركة - ونقلته قناة (الحرة) الأمريكية - إن "التعزيزات شملت وصول مركبات المشاة القتالية من نوع (أم2أي2 برادلي) إلى شمال شرق سوريا بهدف توفير الحماية للقوة التابعة لشركاء التحالف في معركتها المستمرة من أجل هزيمة داعش.

واعتبر البيان أنه على الرغم من الهزيمة الإقليمية التي مني بها التنظيم الإرهابي وتدهور قيادته، وبداية تراجع أيديولوجيته على نطاق واسع "لا تزال هذه الجماعات المتطرفة العنيفة تشكل تهديداً .. مضيفا أن "عودة ظهور داعش سيظل يمثل احتمالاً واقعياً للغاية، مالم يتم الاستمرار في الضغط عليه".

وكانت القيادة المركزية الأمريكية قدأعلنت في بيان أمس الجمعة، أنها نشرت مركبات برادلي القتالية ورادار سنتينل، بالإضافة إلى زيادة وتيرة دوريات الطائرات المقاتلة فوق القوات الأمريكية، من أجل المساعدة في ضمان سلامة وأمن قوات التحالف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة