المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب ثلاجة بحوزته 2 طن أسماك فاسدةإعادة محاكمة 12 متهما بـ"أحداث مجلس الوزراء" اليوممحافظ الوادى الجديد يعلن تطوير العشوائيات بالمحافظة بتكلفة 170 مليون جنيه"صحة الاسكندرية" تنظم قافلة صحية بالظهير الصحراوى غربامحافظ جنوب سيناء يتفقد جامعة الملك سلمان ليلا..ويؤكد: أيام قليلة ويتحقق الحلم..صورصحة جنوب سيناء تعلن رفع درجة الاستعدادات القصوى لانتخابات مجلس النواب3 سيدات ينافسن 46 مرشحا بالدائرة الأولى فى كفر الشيخ للفوز بالمقاعد الثلاثةفيديو يثير الشكوك حول إصابة محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وميتلاندشريف إكرامي: علمت بمفاوضات «بيراميدز ورمضان صبحي» من نادر شوقيوقَّع للإسماعيلي بعد التعاقد مع المقاولون.. ذئاب الجبل تشكو اللاعب أحمد مصطفىإيرادات أفلام السينما الثلاثاء: اكتفت بإجمالي 202 ألف جنيه و«الغسالة» لم يتجاوز 6 آلافسميرة عبد العزيز عن وفاة الطفل الرضيع: مسؤولية الأعمال الفنية التوعية (فيديو)رسالة لنجل الشهيد أحمد المنسي من أحمد العوضي على الهواءتعرف على سماحة النبى مروءته احتفالا بذكرى مولدهكيف تجهز دراجتك لفصل الشتاء؟نصائح ضرورية لغسل السيارة على الفور منعا للصدأ.. اعرفهامدرب مونشنجلادباخ: كان يجب قتل ريال مدريد بهدف ثالثثنائية زاباتا تنقذ أتالانتا من خسارة قاسية أمام أياكسكومان: مواجهة يوفنتوس ستكون صعبةطلعت يوسف: رشحت حسام حسن لخلافتي.. ولاعبو الاتحاد خططوا لرحيلي

الصحة العالمية: وفيات كورونا الأسبوعية "مرتفعة بشكل غير مقبول"

   -  
منظمة الصحة العالمية
جنيف- (أ ش أ):
أعلنت منظمة الصحة العالمية، أن عدد الوفيات الأسبوعية الناجمة عن فيروس كورونا (كوفيد-19) والبالغة حوالي 50 ألف شخص مرتفعة بشكل غير مقبول، وذلك مع اقتراب تسجيل مليون حالة وفاة في العالم.

وقالت المنظمة في بيان - نقلته قناة (الحرة) الأمريكية - إنه " على الرغم من أن معدلات الوفيات والإصابات بفيروس كورونا المستجد في العالم تعد في حالة استقرار بدلاً من أن ترتفع بشكل كبير، فإن الأرقام العالمية تنطوي على زيادات مفاجئة على المستويات الإقليمية".

من جانبه، قال المدير التنفيذي لبرنامج الطوارئ الصحية في منظمة الصحة العالمية مايكل راين "نضيف اسبوعياً ما بين 1,8 مليون ومليوني إصابة بفيروس كورونا ووفيات بمعدل ما بين 40 الى 50 الفا".

وأضاف أنه " على الرغم من أن هذه الأرقام ثابتة على المستوى العالمي، فإن ذلك يغطي حقيقة أنه على المستوى الإقليمي ودون الإقليمي في بعض البلدان، نشهد ارتفاعات كبيرة في حالات الإصابة ".

يذكر أن أجزاء كبيرة من أوروبا استعدت أمس لفرض قيود جديدة واسعة النطاق لوقف تفشي فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة