مستشفى في الزمالك .. طبيب الفريق يكشف حجم إصابة الونش وجمعة وموقف أوباما وعلاء وحازم من لقاء الرجاءالزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة الرجاء في إياب نصف أبطال إفريقيا.. غدًامحمد صلاح: إمام عاشور جوكر وجدية باتشيكو سهلت فوز الزمالك على الإسماعيليمدحت عبد الهادي: لم نقلق من مشاركة شيكابالا أمام الإسماعيلي ونجهز لمعركة الرجاءفي مباراة مثيرة .. ميلان يتعادل مع روما 3-3 بالدوري الإيطاليأحمد عيد يثير الجدل عن «تفويت» الإسماعيلي لمباراة الزمالكحسني عبد ربه: لا غنى عن طارق حامد في الزمالكاستاد برج العرب يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقياانتهت في إيطاليا - ميلان (3) - (3) روما.. نهاية المباراة المثيرةليلة الأبطال – جوارديولا: أجويرو قد يغيب لشهر.. وما يحدث لنا ليس استثناءالتعثر الأول للروسونيري.. ميلان المتصدر يتعادل أمام روما في مباراة مثيرةسون وكين بالتخصص يقودان توتنام للفوز على بيرنليأبرز ردود الفعل العربية والإسلامية على تصريحات ماكرون والرسوم الكاريكاتوريةالسودان: احتفال بتوقيع اتفاق السلام يوم 3 نوفمبر بالخرطوممجلس حكماء المسلمين يقرر رفع دعوى قضائية ضد "شارلي إبدو" لإساءتها للرسول ﷺتركيا: تحييد إرهابيين اثنين على خلفية انفجار إسكندرونهلصوص يسرقون رفات قديس عمرها آلاف السنين جنوب ألمانيافرنسا: 258 حالة وفاة وأكثر من 26 ألف إصابة جديدة بكوروناإجمالي إصابات كورونا في الولايات المتحدة يتخطى 8.67 مليون حالةالصحة العالمية: الطريقة الوحيدة للقضاء على كورونا هي العمل معًا

مصر للطيران تسير 46 رحلة اليوم تحمل 5300 راكب

-  
مصر للطيران تستقبل 5300 مسافر من جنسيات مختلفة خلال ال 24 ساعة الماضية

تسير الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، اليوم السبت، 46 رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من "امستردام، أثينا، بروكسل، باريس، كوبنهاجن، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، ميونيخ، ميلانو، برلين، فيينا، أديس أبابا، نيروبي، الخرطوم، الشارقة، تونس، بيروت، البحرين، أكرا، نيويورك، مدريد، أبوجا، بغداد".

كما تسير الشركة 3 رحلات جوية إلى دبي، جدة، الرياض، الدمام، المدينة المنورة، ورحلتين جويتين إلى كل من أبوظبي، اسطنبول، و6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، ورحلة جوية إلى كل من أسوان، الأقصر، بالإضافة إلى ٣رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 5300 راكب.

في غضون ذلك استقبل مطار القاهرة الدولى، يوم أمس الجمعة 80 رحلة طيران ركاب دولية وداخلية وخاصة، أقلت حوالي 9215 راكبا، وغادر المطار 77 رحلة سفر إلى عدة وجهات، سواء أوربية أو عربية أو أسيوية أو إفريقية، أقلت على متنها 9529 راكبا.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات السفر والوصول بالمطار استقبلت خلال الـ 24 ساعة الماضية، رحلات دولية من والي عدة وجهات بالخارج، سيرتها شركات دولية وعربية والناقل الوطنى مصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة