تباعد ومناهج حديثة.. ملامح الأسبوع الأول من الدراسة في الجامعاتمحمد رحيم يكشف عن مفاجأة تجمعه بمحمد محيي8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟10 أسباب وراء تأخر صرف إعانات كورونا لأعضاء المهن الطبيةوزيرة التجارة تناقش عرض "المجمعات الصناعية المطروحة بنظام البيع"كفيل وخلو من الأمراض المعدية.. 5 شروط للقبول بدار المسنيناحتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءه

السكة الحديد تبدأ تطبيق نظام جديد للاستعلام عن أعطال القطارات والشكاوى

   -  
بدأت هيئة السكة الحديد فى تطبيق خدمة استعلامات جديدة لجمهور الركاب تتضمن تحقيق عنصر التباعد الاجتماعي كأحد الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل الهيئة لمواجهة فيروس كورونا، وما زالت الحكومة تحرص على اتباع هذه الإجراءات لسلامة المواطنين.

وتضمن النظام الجديد الذى بدأت الهيئة القومية لسكك حديد مصر فى تطبيقه بمحطة مصر برمسيس كمرحلة أولى على أن يتم تعميمه عقب ذلك فى باقى المحطات.

ويسمح هذا النظام للجمهور التواصل مع الاستعلامات عن بعد، للاستفسار عن أية معلومة أو مشكلة أو أعطال القطارات من خلال كبائن تحوي أجهزة معلقة للتواصل الصوتي مع موظفي خدمة العملاء المتميزين، الذين يقومون بالرد بمجرد رفع سماعة الهاتف بداخل الكابينة.

ولجأت هيئة السكة الحديد إلى تركيب الكبائن التي تقدم تلك الخدمة بمداخل محطة القاهرة وعلي الأرصفة، على أن تقوم وستقوم بتفعيل الخدمة بكافة المحطات على مستوى الجمهورية تباعًا.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة