سيراميكا يفاوض الحضري لحراسة عرينة في الموسم الجديد والتراجع عن الاعتزالشبانه فى تليفزيون اليوم السابع: البدري يضم 16 لاعبًا من الأهلي والزمالك واستبعاد كهرباهل يستحق رمضان صبحي الانضمام للمنتخب الأول بعد غياب 11 شهرًا؟الترسانة يتعاقد مع "مدافع" الأهلى الأسبق.. تعرف عليهدجلة يضم مسعد عوض من أسوان مقابل الشرط الجزائىاتحاد اليد ينهي الموسم المعلق بالقائمة القديمةرانيا يوسف تخطف الأنظار بفستان أسود شفافزيدان وزوجته يظهران على السجادة الحمراء قبيل عرض The Kidأروى جودة تتألق خلال عرض The Kid بمهرجان الجونةالرقصة الأخيرة (شعر) د. عبد الرشيد محمودىصدر حديثاً: سكر مر.. رحلتى مع السرطانخالد عكاشة: تركيا تقوم باستخدام اللاجئين في ارتكاب جرائمهامصر تؤكد أهمية التوصل إلى اتفاق قانوني مُلزم حول ملء وتشغيل سد النهضةمرشحان بدائرة القصير وسفاحا يتقدمان بتظلم على نتائج الحصر العددي للجان الفرعيةمحافظ أسوان: مكافأة مالية للفائزين في بطولة الجمهورية لألعاب ذوي الإعاقات الذهنيةإنتاج مشروعات يدوية لذوي الهمم.. ورشة عمل بـ«تربية نوعية بورسعيد»وكيل صحة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير مستشفيات الحميات والصدرندوات علمية بـ«صحة كفر الشيخ» لرفع كفاءة الأطباء في مواجهة كورونامحمود بكري يحاضر في جامعة كفر الشيخ عن «حروب الجيلين الرابع والخامس»أبرزها الـ25% ووقف الرحلات.. 5 قرارات عاجلة من الكنيسة الأرثوذكسية لمواجهة كورونا

أحلم بمسيرة محمد صلاح.. مهاجم المقاولون يكشف حقيقة عروض القطبين وبيراميدز

   -  
باتريس كارتيرون

كشف يوسف حسن مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، موقفه من العروض التي وصلته في الفترة الأخيرة، للرحيل عن ناديه.

وقال يوسف حسن في تصريحات خاصة لـ صدى البلد: "تلقيت بالفعل اتصالات في الفترة الماضية من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز للحصول على خدماتي".

وأضاف: "أحلم بالاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة، وأتمنى أن أسير على نهج محمد صلاح ومحمد النني في المستقبل".

وتابع: "قرار رحيلي عن المقاولون في يد مجلس الإدارة، ولن انتقل لأي فريق إلا بموافقة الإدارة بعد قيامي بتجديد عقدي لمدة 4 سنوات بالفترة الماضية".

يذكر أن مجلس إدارة المقاولون العرب قد حدد 100 مليون جنيه للموافقة على بيع يوسف حسن

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة