تنسى وفاة والدي.. ابن عايدة عبد العزيز: أمي تعاني من الزهايمر.. فيديوعانيت للحصول على إجازة.. معلمة: عندي اشتباه كورونا وبطلب حقي عشان معنديش حدأوصل الطلبات بـ 10 جنيهات.. سيدة مكافحة تعمل على دراجة هوائية بصحبة ابنتيها لكسب الرزقمصطفى الفقي: الفرنسيون يرون أن من يختلف مع هويتهم وأفكارهم عليه أن يرحل.. فيديوالشيخ إبراهيم رضا: الطريق ليس مفروشا بالورود أمام تشريع قانون عالمي يجرم معاداة المسلمين ..فيديوأنا مجنونة.. تعليق ناري من رانيا يوسف على إطلالاتها الجريئة في الجونةرجل أمريكي يعثر على عملات معدنية عمرها 222 عاما فى التراب.. صوركينيا تجهز ثنائى الفراعنة فى ألعاب القوى لأولمبياد طوكيوفيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكاتزامنا مع الإساءة.. الطبيعة تغضب على فرنسا بحريق وفيضان وعاصفة وكورونامحمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسكفيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة""الصحة" تقدم 10 نصائح لحماية الطلاب من الإصابة بكورونا.. تعرف عليهانصائح وزيرة الهجرة للفتاة التي تقلدت منصبها: الثقة بالنفس وعدم اليأسالنبي كرّم المرأة.. "رفقا بالقوارير" سبقت "LADIES FIRST" بـ 14 قرناالبابا تواضروس يلقي عظة «ثقافة التضرع» في اجتماع الأربعاء الأسبوعيخريطة شبكة الشباب والرياضة للاحتفال بالمولد النبوي الشريفقداسة البابا تواضروس يستقبل سفير الدنماركمحافظ الوادي الجديد يعتمد المخطط الاستراتيجي للفرافرةخريطة إذاعة الشرق الأوسط للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

بطريرك الكاثوليك يفتتح العام الدراسى بالمعهد الكاثوليكى للعلوم الدينية 24 سبتمبر

   -  
أعلنت إدارة المعهد الكاثوليكى للعلوم الدينية عن قداس افتتاح السنة الدراسية للعام 2021-2020، ويترأسه الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك. وأشار المعهد إلى أنه سيتم تكريم لخريجى المعهد ومنحهم شهادات تكريم، وذلك يوم الخميس الموافق 24 سبتمبر 2020، بمقر المعهد.

في سياق متصل، من المقرر أن تنظم الكنيسة الكاثوليكية حفل تخرج لكل من شباب القاهرة والإسكندرية والدلتا، يوم الخميس 8 أكتوبر المقبل، تحت رعاية وحضور الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر، والأنبا باخوم النائب البطريركى لشئون الإيبارشية البطريركية.

وكان الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، افتتح السبت الماضى، العام الأكاديمى الجديد بالكلية الإكليريكية بالمعادى "إكلريكية القديس لاون الكبير".

وترأس البطريرك القداس الإلهى بمشاركة مطارنة السينودس المقدس، وحضور المطران نيقلاوس هنرى سفير الفاتيكان بمصر و المطران كريكور كوسا مطران الإسكندرية للأرمن الكاثوليك، وبمشاركة الأب بيشوي رسمي مدير الكلية الإكليريكية بالمعادى، والأب أندراوس فهمى، مدير كلية العلوم الدينية فى السكاكينى، ولفيف من الآباء الكهنة والرهبان والراهبات، والشمامسة الاكلريكيين الدارسين بالكلية.

وتخلل القداس الإلهى الكلمة الروحية من البطريرك، والتي وجه فيها كلمة للشمامسة الإكلريكيين قائلا: "أنتم مستقبل الكنيسة"، مؤكدا فرحته بما يصلون إليه، وبحماسهم للتعلم، مضيفا أننا جميعا يجب أن نظل تلاميذا ليسوع طوال حياتنا حتي ونحن معلمون للآخرين، واختتم كلمته بتهنئة الأب بيشوي رسمي والشمامسة الإكلريكيين بالعام الأكاديمي الجديد مصليا أن ترجع الأمور إلى طبيعتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة