غزل المحلة يقرر تعديل عقد خالد عيدالأوقاف توزع 6 أطنان لحوم صكوك أضاحي في 3 محافظات اليومالقنصل الروسي يعلن خبرا سارا للمصريين .. وتامر أمين: فيديو لورديانا البرازيلية حقق نصف مليون مشاهدة في ساعتين«أوراق» تنظم أول ماراثون للكتابة في مصر.. وسماح هشام: تقليد عالمي بدأ منذ 1999الموسم الثاني من عروس بيروت يتصدر يوتيوبفيديو| أحمد أمين عن "ما وراء الطبيعة": "الموضوع مرعب إحنا هنعيط"بعد الإساءة للنبي هاشتاج #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية يتصدر تويترنصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل.. عشان ماتزهقش من البيتوصول القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب بالبحر الأحمرسلاسل بشرية ومظاهرة شبابية في جولة "حسين" و"عمار" ببورسعيدعروس تقتل زوجها في شهر العسل بمساعدة عشيقهابول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتين

شاهد | لقاء الخميسي في احضان زوجها محمد عبدالمنصف

-  
لقاء الخميسي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة جديدة عبر خاصية الاستوري  من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام. 

وظهرت لقاء الخميسي بإطلالة جذابة في أحضان زوجها لاعب الكرة محمد عبدالمنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة.

وحازت الصورة على إعجاب الكثيرين وجاءت التعليقات كالآتي:
وبنا يخليكوا لبعض، حلوين اوي، قمر اوي

اقرأ أيضًا:
وشاركت لقاء الخميسي في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، والفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة