لأول مرة .. تركي آل الشيخ يهاجم بيراميدز ويحذر الكافرسميا.. بارتوميو يحقق أمنية مشجعي البارسا ويستقيل من رئاسة برشلونةليلة الأبطال.. توريس يتقدم للسيتي بتمريرة رائعة من دي بروين أمام مارسيليارد قوي من نبيل الحلفاوي على انضمام رمضان صبحي للمنتخبمونشجلادباخ يتقدم على ريال مدريد 1-0 في دوري أبطال أوروباليلة الأبطال.. السيتي يتقدم على مارسيليا بهدف نظيفقبل الرحيل .. أحمد فتحي يشارك في تدريبات الأهلي .. شاهدليلة الأبطال.. أياكس يتقدم على أتلانتا بهدفين خلال 8 دقائقالمجلس الأعلى للإعلام يقرر إيقاف برنامج زملكاوى.. اعرف السببتحت أنظار محمد صلاح .. ليفربول يتعادل سلبيا في الشوط الأول أمام ميتلاند بدوري أبطال أوروباافتتاح وختام «الإسكندرية السينمائي» بالمسرح الرومانيراندا البحيري تكشف عن البوستر التشويقي وموعد عرض فيلم «أسوار عالية»خبير عسكرى: القوات المسلحة بذلت جهدا كبيرا لتجفيف منابع الإرهاب فى سيناء"المهن الطبية": 12 ألف مشترك بمشروع العلاج خلال أول شهر من فتح باب الاشتراكالإسكان: نحصر الأنشطة الموجودة بعقارات وسط القاهرة لنقلها خارج العاصمةالسفير اليابانى بالقاهرة يكشف كواليس تجربته فى تسلق النخل بمصرقائد القوات البحرية: الميسترال متعددة المهام وتحمل هليكوبتر هجومى ومضاد للغواصاتمسئولة بمنظمة الصحة العالمية: نسب وفيات كورونا تتراوح بين 2 إلى 3 %الفريق أحمد خالد: قفزات التسليح فى البحرية خلال 4 سنوات فقط يجاوز 35 عاماوزيرة التضامن: الرئيس السيسى وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى الجامعة

شفاء زوجة عمر الشناوي من فيروس كورونا

-  
زوجة عمر الشناوي

اعلنت شهد رمزي ، عن شفاء صديقتها زوجة الفنان عمر الشناوي من فيروس كورونا بعد مرور اسبوعين على اصابتها هي ونجلها.

ونشرت شهد رمزي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة تجمعها مع زوجة الشناوي وعلقت قائلة:” الحمد الله هند خفت من كورونا".

وصرح عمر الشناوي منذ فترة قصيرة قائلا :" لم أغادر المنزل حتى صباح اليوم، وللأسف الشديد قد تعرضت لموقف محرج.

وتابع عمر الشناوي: ذهبت للتمرين بالجيم، وفوجئت بافراد الأمن يطلبون منى مغادرة المكان نظرا لعدم ارتياح بعض الأعضاء، بعد اعلانى عن اصابة عائلتى بفيروس كورونا، وبرغم تأكيدى لهم انى سليم ونتائج تحاليلي سليمة، إلا أنهم نقلوا لى استياء البعض.

وأضاف: رفضت مغادرة التمرين، وبعد ذلك تحدثت مع مدير الأمن، الذي كان في منتهى التعاون، فلقد قمت بالإعلان عن حالة ابنى وزوجتى بكامل ارادتى حرصا على كل من تعاملوا معنا خلال الأيام الماضية، وانا في عزلة تماما عنهم، وربنا يتم شفائهم على خير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة