تعرف على آخر تطورات تجارب لقاح موديرنا الأمريكية لكورونامرض هيراياما.. تعرف على كل شىء عن هذا المرض العصبى النادراكسترا نيوز: الليرة التركية عند أدنى مستوى تاريخى لهاميزات جديدة ستظهر في تطبيق «يوتيوب» قريباحدث ليلاً| ارتفاع إصابات كورونا ووزير التعليم يكشف إمكانية إلغاء الدراسةكورونا في 24 ساعة| إسبانيا تسجل 52 ألف إصابة.. و11 حالة وفاة في مصرمحافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيف اليوم بجهاز تشغيل الشبابقطار المحاكمات.. الحكم فى قضيتى "سيدة المحكمة" و "فساد القمح"إعادة محاكمة عامل بتهمة طبع المصحف بدون ترخيص.. اليومحفظ التحقيقات فى وفاة شقيقين بعد انقلاب دراجة بخاريةأسوان تحيى الاحتفال بالمولد النبوى فى 12 ليلة.. "الدورة" أبرز الليالىجامعة أسوان تطبق التعليم الهجين أون لاين.. يتيح دخول 10 آلاف طالب فى توقيت واحدغداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معهليفربول يحتفل بإنجاز محمد صلاح على أرضية الأنفيلد في دوري الأبطال8 معلومات عن خطة الدولة لمواجهة الالتهاب السحائى بين طلاب المدارسكل ما تريد معرفته عن تطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العينى

قصة الحاجة ماجدة من الشرقية بعد علاجها من فيروس سى ضمن المبادرة الرئاسية

   -  
" مبادرة علاج مرضى فيرس سي، أنقذت حياه الآلاف من المواطنين المرضى، وقضت على بعبع لمرض كان مستحيل النجاه منه، مصدقتش إنى إتخلصت من معاناة إستمرت 20 عاما مع الفيروس اللعين  ".

بهذة الكلمات بدأت الحاجة ماجدة سعيد من مركز بلبيس، حديثها لــــ" اليوم السابع "، بعد شفاءها من مرض الإلتهاب الكبدي الوبائي فيرس سي عقب تلقيها جرعات علاجية ضمن المبادرة الرئاسية لعلاج مرضى فيروس سي، التي إستمرت معاناتها  لأكثر 20 عاما، أهدرت زهرة شبابها.

وقالت الحاجة ماجدة، كنت في عز شبابي وأصبت بالفيروس، وظللت في معاناه من ألم و مرض، والعلاج لدى الأطباء كان عبارة عن  منشطات فقط دون جدوى، والذي  كان يستزنف دخلنا كأسرة لدرجة أنني إحيانا كنت لا أخبر زوجي أن العلاج " خلص" حتى لا ينفق كل دخلنا على سعر الروشتة الطبية، ولدينا أبناء في مراحل التعليم يحتاجون لمصاريف.

وتابعت ماجدة، قبل سنوات ظهر علاج وبالفعل تقدمت للإستفادة منه وكان وقتها زحام شديد وتكدس وكان مقرر لى  أن أحصل على جرعة تمتد لــــ 48 حقنه، وأخذت 14 وتوقفت عن العلاج لرفض الجسم قبوله، وعدت مرة ثانية لعلاج مسكنات وإنتابتنى حالة من الإحباط، ثم بعدها ظهر علاج الإنترفرون، وتقدمت وأخذت الكورس لعلاجي ولكن بعد 3 سنوات ظهرت أعراض المرض مرة أخرى.

وأشارت ماجدة، إلى أن وقتها ظهرت مبادرة الرئاسة لعلاج فيروس سي، فكانت أكثر تنظيما والتقديم عبر الإنترنت وإستلام جرعات السوفالدي من مقر مركز الكبد، والمعاملة بإهتمام والعلاج يصرف مجاني، مكنتش مصدقة ،  لافتا أن أقراص السوفالدي كان علاج مريح من الناحية الصحية حيث لا توجد  آثار جانبية  ولا يسبب لي الام والأن أتمتع بصحة جيدة والحمد لله

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة