ارتفاع استهلاك البوتاجاز إلى 280 ألف طن فى أغسطس الماضىأسواق الأسهم العالمية تعانى من أكبر انخفاض منذ مارس بسبب الإغلاقات الجديدةأسعار الفاكهة فى سوق العبور اليوم السبت 31-10-2020أسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 31-10-2020استراحة في إنجلترا - شيفيلد يونايتد (0) (1) مانشستر سيتي.. نهاية الشوط الأولالتشكيل - هازارد أساسي مع ريال مدريد لأول مرة منذ شهرين ونصفماجد سامي لـ في الجول: بيكهام في الأهلي الموسم المقبل.. ولا مجال للصفقات التبادليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) ويسكا.. صمود دفاعي للضيوفالرياض السعودية: أنيس البدري يقترب من الإسماعيليخبر في الجول - الأهلي ينتظر مد فترة القيد المحلي لما بعد نهائي إفريقيافيليب ستيفانوفيتش إلى مانشستر سيتي«مصر للطيران» تنظم 48 رحلة جوية.. غدا5 معلومات عن متحف شرم الشيخ الذي افتتحه الرئيس السيسي | إنفوجرافاللجنة العليا المشتركة "المصرية العراقية" توقع 15 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين البلدين«القومي للمرأة» يعلن الحداد 3 أيام على وفاة فرخنده حسنتقديم نصف مليون خدمة طبية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل ببورسعيدوزيرتا البيئة والهجرة تتفقدان محمية وادي دجلة بالمعادي.. غدا«القوى العاملة»: التفتيش على 37784 منشأة لمتابعة إجراءات مواجهة «كورونا»مدبولي يشيد بالاتفاق على آلية تنفيذ مشروعات تنموية في العراق مقابل النفطرئيس وزراء العراق: نشكر الشعب المصري والرئيس السيسي

أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟

   -  
تناول اللحوم

تقليديا، يعتقد أنه من الضروري للرجال تناول اللحوم ، لأنها ترفع مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم كونها تحتوي على البروتينات و الزنك .
وبحب موقع «روسيا اليوم»، يقول الدكتور ميخائيل غينزبورغ، كشفت نتائج تجربة تضمنت فرض حمية غذائية على مجموعة رجال لا تحتوي على أي بروتين حيواني، لمدة شهر، لوحظ بعدها انخفاض واضح بمستوى هرمون التستوستيرون في دمهم. هذه النتيجة من جانب خفضت عندهم مستوى العدوانية، ومن جانب آخر أصبحوا يتعبون بسرعة وانخفضت عندهم الرغبة الجنسية.
ويضيف، علاوة على هذا، يزيد اللحم من مستوى الهيموغلوبين في الدم، لأنه يحتوي على الحديد والبروتين، ويعزز المناعة ويساهم في نمو العضلات خاصة عند اقترانه بالنشاط البدني.
ووفقا للخبير، فائدة لحم البقر والضأن أعلى من فائدة لحم الخنزير لأنه يحتوي على نسبة عالية من الدهون ونسبة أقل من البروتين. كما أن لحم البقر والضأن غنيان ب فيتامين В12 ، بعكس لحم الخنزير .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة