وصول القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب بالبحر الأحمرسلاسل بشرية ومظاهرة شبابية في جولة "حسين" و"عمار" ببورسعيدعروس تقتل زوجها في شهر العسل بمساعدة عشيقهابول ماركتنى يطلق ألبومه الجديد في ديسمبر المقبل.. والاعتزال "مش فى حساباته"صدر حديثا.. "مخاوف نهاية العمر" مجموعة قصصية لـ عادل عصمت عن الكتب خانأبرز لقطة.. إحالة مديرة مدرسة والمشرف للنيابة بعد واقعة رقص الطلاب بالجيزةشيخ يحذر من ضرب القطط والكلاب السوداء ليلًا: قد تكون من الجن المُشكلاليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة بالخرطوم5 علامات مبكرة تدل على الإصابة بالوسواس القهرىمناظرة حامية بسبب كورونا.. بايدن يتهم ترامب بكره الأجانب والأخير يردترامب: انتشار كورونا ليس خطأي ولكنها مسئولية الصين"هاكرز" روس يثيرون القلق قبل الانتخابات الأمريكية: نجحوا مرتينترامب: لا نحتاج لغلق البلاد بسبب كورونا ونثق في قوة الجهاز المناعيكيف تناول دونالد ترامب وجو بايدن ملف كورونا في المناظرة الأخيرة؟أحمد الطيب: الزمالك الأحق بلقب أفريقيا لهذه الأسبابتشيلسي يسعى للتعاقد مع دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخأحمد الطيب: الأهلي «سي السيد» والزمالك فاز عليه بالثلاثةالتحفظ على 1107 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بحوزة صاحب مخزن فى القاهرةترامب: لا يوجد ضمانات لتوفير لقاح كورونا وأعتقد أنه سيكون جاهزا خلال أسابيع10 آلاف لجنة فرعية تستقبل 33 مليون ناخب غدا بالمرحلة الأولى لانتخابات البرلمان

نجلاء الحدينى تكشف تفاصيل قصة أبيض وردى فى مسلسل "إلا أنا"

-  

بدأ صناع حكاية "أبيض وردى" بطولة الفنانة الشابة جميلة عوض، تصوير المسلسل، الأيام الماضية، ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، وجمعت المشاهد كل من جميلة عوض وسلوى محمد على وآخرين، من إخراج مريم أحمدى، وإنتاج سينرجى وأروما.

وقالت مؤلفة المسلسل نجلاء الحدينى لـ"اليوم السابع"، تدور قصة أبيض وردى حول فتاة تعاني من ضغوط المجتمع ونظرته السلبية لها، لافتة إلى أن الجمهور سيشاهد رحلتها بكل المصاعب والإحباطات التى واجهتها ، فضلا عن المشاعر السلبية التي شعرت بها ، وكيف واجهت نفسها بشكل إيجابي.

وأوضحت الحدينى أن بطلة المسلسل خلال أحداث المسلسل وصلت لمرحلة التصالح النفسي و القدرة على تغيير نظرة المجتمع و الناس لها، وإدراكها ان الناس بيشوفوها من خلال عينيها ، بمعنى أن صورتها في عيون الناس ما هي إلا مجرد انعكاس لصورتها في عينيها.

تعود الفنانة الشابة جميلة عوض للدراما مرة أخرى، بعد غياب 3 سنوات كاملة، حيث إنها كانت قد قدمت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "لا تطفئ الشمس" ، عام 2017، وشارك في بطولته كل من فتحى عبد الوهاب، ميرفت أمين، محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد مالك، أحمد مجدى، وأخرون، إخراج محمد شاكر خضير.

يشار إلى أن حكاية "أبيض وردى" يشارك فى بطولته كل من أحمد خاتلد صالح، خالد أنور، نجلاء بدر، فراس سعيد، سلوى محمد على، وأخرون، تأليف نجلاء الحدينى، إخراج مريم أحمدى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة