شاهد إعلان عمره 113 سنة لـبيع الكوكايين .. صدق أو لا تصدقعمر جمعة الشاب الذى فقد ثلاثة من أطرافه: ببيع مناديل زاحفا والحكومة تواصلت معىالأهلي: فرصة كبيرة مقبلة لـ صالح جمعة.. موقف موسيماني من بادجي وجاهزية معلولصفقتان مثيرتان لـ سموحة.. و"4 آخرين في الطريق"جزار البراجيل: أنا بريء محدش اتهمني بالزنا والمتهم اللي سرب الفيديوهاتنائب محافظ بورسعيد عن قضائه عاما في منصبه: "كان بـ100 سنة"حمادة هلال: عمري ما اتخانقت ولا جيبت سيرة محمد رمضان"الزراعة " فرض رقابة مكثفة على أسواق و مجازر اللحوم والدواجنصور| سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاخاص- شيرين رضا: كان قصدي اضحك الناس لما قولت أبويا كان نفسه أطلع رقاصة (فيديو)ندى بسيوني بفستان قصير على البحر ورمضان أمام "حمام السباحة" ..10 لقطات لنجوم الفنالنشرة الفنية| وفاة والد فنانة وبكاء هاني شاكر على الهواء ورحيل حما ريهام حجاجحمادة هلال يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضانعمرو دياب يشوق جمهوره لأحدث أغنياته "الجو جميل" (فيديو)5 علاجات طبيعيّة فعّالة في القضاء على البقع الداكنةالإفراط فى تناول الأدوية الهرمونية يزيد من خطر الإصابة بسرطان الثديمتستهونش بيها .. مخاطر زيادة الوزن على صحة الجسممحاضرات ثقافيه وورش فنيه وأمسيات شعريه بقافة البحر الأحمرالخارجية: مصر تدين تفجيرا إرهابيا وقع خارج مركز تعليمى فى العاصمة كابولترامب يسخر من سيناتور ديموقراطى: كذاب عظيم يشبه البطيخة

السينما تبعد محمد هنيدى عن المشاركة فى دراما رمضان 2021

-  

استبعد النجم محمد هنيدى مشاركته فى دراما رمضان 2021 المقبل، بعدما قرر أن ينشغل الفترة المقبلة بالسينما، حيث انتهى مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "النمس والإنس"، مع المخرج شريف عرفة، والذى دخل غرف المونتاج والمكساج ليصبح جاهزاً للعرض مباشرة.

ورغم الإعلان عن جزء ثانى من مسلسل "أرض النفاق" الذى قدمه هنيدى العام قبل الماضى إلا أن هنيدى قرر الابتعاد عن الدراما حتى الآن والانشغال بالسينما، حيث ينتظر استكمال تصوير فيلمه "كينج سايز" والذى صور منه 4 أيام فقط، وتوقف الفيلم بسبب ضيق الوقت ، فضلا عن أن الانشغال باعمال الجرافيكس تحتاج وقت كبير.

يشار إلى أن فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، صابرين، بيومى فؤاد، محمد جمعة، محمد ثروت، وأخرون، تـأليف كريم حسن بشير، اخراج شريف عرفه، ولم يتمر تحيدد موعد لطرحه، خاصة أن السينمات مازالت تستقبل الجمهور بطاقة 25% حتى الآن، وهو ما يجعل صناع الفيلم يؤجلون طرحه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة