اختفاء وقطع طريق واكتشاف جريمة..القصة الكاملة لإعدام قاتلة الطفلة حنانفيديو... بعد "أنتي معلمة".. لورديانا ترقص على أغنية "لقيت الطبطبة"مؤتمر شعبي لمرشحي القائمة الوطنية بحضور أهالي منطقة الغريب بالسويسبعد إصابته 3 أشخاص.. استمرار دوريات البحث عن القرش المضطرب سلوكيا برأس محمدوزير قطاع الأعمال يزور غزل المحلة ويكرم فريق كرة القدم.. اليومصاحب السعفة الذهبية بمهرجان "كان" لـ"بوابة الأهرام": توقعت الفوزعلامة "مفاجئة" في ظهرك قد تدل على الإصابة بسرطان الرئة!اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة طلائع الجيشزهايمر وكسر في الحوض وجحود الزملاء.. أزمات عايدة عبدالعزيز في عمر الـ90لعبة الموت تحصد الأرواح.. أشهر 5 حوادث ارتبطت بـ "PUBG""جيميناي أفريقيا": نسعى لدعم الشركات الناشئة في مختلف المجالاتالسيد: رمضان صبحي اتربى في الأهلي أكتر من بيته .. وتجربته في الاحتراف فاشلةشوبير يعلق على ارتداء النني شارة قيادة فريق أرسنال بدوري أوروباتعرف على بابل الوافد الجديد للإسماعيليحراسة المرمى صداع في رأس الإسماعيلي.. وتكثيف المحاولات للحصول على عامر عامراحتفالا بعيد ميلاده .. هاشتاج #معاك_ياخطيب_ميلادك_سعيد يتصدر تويترمحمد صلاح يهنئ متابعيه بالمولد النبوي الشريفهل نحب الرسول حقًا؟!شخبطة 2فى مولد النبى

ترامب: روث بادر جينسبرج كانت "عملاقة في القانون"

   -  
دونالد ترامب
واشنطن- (د ب أ):
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن قاضية المحكمة العليا روث بادر جينسبرج كانت "عملاقة في القانون"، وذلك بعد وفاتها عن عمر يناهز 87 عاما يوم الجمعة.

وقال ترامب في بيان رسمي نشره على موقع تويتر مساء الجمعة: "لقد اشتهرت القاضية جينسبرج بعقلها اللامع ومعارضتها القوية في المحكمة العليا، وبرهنت أنه يمكن للمرء أن يختلف دون أن يكون مزعجا لزملائه أو وجهات النظر المختلفة".

وأضاف "آراؤها، بما في ذلك القرارات الشهيرة المتعلقة بالمساواة القانونية للمرأة والمعاقين، ألهمت كل الأمريكيين، وأجيالا من العقول القانونية العظيمة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة