علاج 422 من رؤوس الماشية والدواب و1670 طائرا فى قافلة بالدقهليةضبط كميات من الأدوية المهربة ومجهولة المصدر بالدقهلية| شاهدمؤشرات أولية.. ننشر أسماء مرشحي جولة الإعادة في انتخابات النواب بـ طما وطهطا وجهينةمحافظ القليوبية يستعرض مع رئيس هيئة التخطيط العمرانى مشروع التنمية العمرانية للمحافظةمؤشرات أولية.. ننشر أسماء مرشحي جولة الإعادة بالدائرة الأولى في سوهاجمؤشرات أولية.. ننشر أسماء مرشحي جولة الإعادة بالدائرة الثانية في سوهاجمحافظ أسيوط: تشكيل لجان لمواجهة حرق المخلفات الزراعية وتحرير 135 محضرامؤشرات أولية.. ننشر أسماء مرشحي جولة الإعادة بالدائرة الخامسة في سوهاجلجنة «الضبطية القضائية» تشن حملة على وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة بـ15 مايو | صوررئيس الوزراء يلتقي وزير الري لجمهورية جنوب السودان«الإيسيسكو» تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف مركزا تعليميا في كابول«المجتمعات العمرانية» تتابع الموقف التنفيذي لمشروعات «العلمين الجديدة» | صوركامل الوزير يعقد اجتماعا مع سفيري الدنمارك والنرويج بالقاهرة لبحث التعاون بمجال النقل البحري | صور«السياسة الدولية» تحصل على المرتبة الثالثة عربيا في تخصص العلوم السياسية وفقا لتصنيف «أرسيف»تعرف على شروط الالتحاق بالبرامج الجديدة بهندسة المطرية جامعة حلوانوزير التنمية المحلية يبحث مع مسئولي برنامج الأغذية العالمي ملفات التعاون بين الجانبين | صوررئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغركريم همام مديرا لمعهد إعداد القادةشاهد| اعتراف القرضاوي صوت وصورة: الإخوان حاولوا اغتيال جمال عبدالناصرمنير أديب: يوسف القرضاوي اعترف بمحاولة الإخوان اغتيال عبد الناصر

طارق يحيى يمنح البدلاء فرصة الظهور في المباريات الرسمية

   -  

استقر طارق يحيي المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك على منح لاعبيه البدلاء والذين لم يحصلوا علي فرصة المشاركة في المباريات تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والذي فسخ تعاقده مع الفريق الأول منذ أيام وتعاقد مع نادي التعاون السعدي لمدة موسمين، حيث استقر طارق يحيي علي ان يتم الدفع ببعض اللاعبين في مباريات الدورى أمثال عمر السعيد وكريم بامبو ومحمد عنتر ومحمد عواد من اجل الحكم عليهم قبل تسويقهم.

واتفق طارق يحيى مع إدارة الكرة في نادى الزمالك علي أن يتم الاعتماد في مباريات الدوري علي بعض اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في نهاية الموسم وتسويقهم من اجل الحكم عليهم عمليا في الملعب حيث ان هناك بعضهم لم يحصل علي فرصة كاملة في المباريات مثل كريم بامبو، بخلاف ان إدارة النادي ترغب في اشراك مجموعة اللاعبين الذين سيتم تسويقهم حتي تكون عملية التسويق اسهل علي إدارة النادي، خاصة ان هناك لاعبين لم يحصلوا علي فرصة المشاركة الا لدقائق معدودة علي مدار الموسم.

من ناحية أخرى كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أن هناك 4 مرشحين لتدريب الزمالك هم فيريرا وباتشيكو وجروس وكالديرون وجميعهم موافقين على تدريب الزمالك ، متابعا: "كان فيه 25 مدرب مرشحين ولكن اللجنة صفت الاسماء للاربعة دول عشان سبق ليهم تدريب الزمالك وعندهم خلفية عن الفريق، وفيريرا وباتشيكو وجروس بيكلموا مساعديهم دلوقتي".

قال مرتضي منصور  : "مصطفى محمد مش هيمشي إلا للاحتراف الخارجي ولو جاله عرض بعد الاولمبياد يليق بيه همشيه واديت له وعد لو فاز على الاهلي وجاب جون وده حصل والشرط التاني يشيل كاس افريقيا مع الزمالك".

أوضح: "كلنا ورا طارق يحيى وأنا جايبله اتنين قتالين قتلة وأمير عبد العزيز كنت سايبه وهو تاني يوم جه واعتذر والجهاز ده مؤقت وأكيد هيكون فيه عنصر مصري في الجهاز الفني الجديد".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة