تعرف على حقيقة ارتباط نجمي مسلسل بـ 100 وشعرض الحلقة الثامنة من مسلسل ابنة السفير .. اليومHonest Thieves يتصدر البوكس أوفيس للأسبوع الثالثعمرو دياب يتصدر يوتيوب بـ برمو أغنيته الجديدةتريند الفن | عقد قران درة ورجل الأعمال هانى سعد اليوم.. وسر غياب منى زكي عن مهرجان الجونةبعد دعم مؤمن زكريا.. تامر حسنى تريند 3 على يوتيوبشريف رمزي ينشر صورا من الجونة بصحبة محي إسماعيل وخالد النبوي وإنجي علي«أيام إيطاليا في صعيد مصر» تنطلق 12 نوفمبرالاتحاد الأفريقي: استئناف مفاوضات سد النهضة بين مصر وإثيوبيا والسودان غداالهجرة والأوقاف يوقعان بروتوكول تعاون لمحاربة الهجرة غير الشرعيةأشرف القاضى: المصرف المتحد يمنح الصحفيين مزايا كثيرةشاهد.. أشاد بجهود مواجهة كورونا| القصير يعلن فتح أسواق أكبر دولتين أمام الموالح المصريةحياة كريمة تعلن شروط المستحقين لمبادرة "التصالح حياة"فاطمة سيد أحمد: إعلامنا قادر على المواجهة.. ويجب أن نفخر بأنفسنابنظام التمويل العقاري.. المصرف المتحد ونقابة الصحفيين يوقعان بروتوكولا لتمويل 1108 وحداتننشر مقترحات وتوصيات مؤتمر الوطنية للإعلام لمواجهة الإرهابيةتوفي بعد إصابته بكورونا.. نقابة الأطباء تنعي وكيل وزارة الصحة الأسبق بالقليوبيةكورونا اليوم: علامة تحذير جديدة للإصابة.. وتأثير غير متوقع للفيروسمبيعات أجنبية وعربية تهبط بالبورصة للجلسة الثانية على التواليبالصور.. أسعار ومواصفات أرخص سيارات أودي الجديدة في مصر 2020

استمرار تسجيل رغبات الطلاب بتنسيق المرحلة الثالثة للجامعات لليوم الثالث

   -  

يستمر اليوم السبت موقع التنسيق الإلكترونى على شبكة الإنترنت، فى استقبال رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المرحلة الثالثة، وتشمل (بقية الطلاب الناجحين من الدور الأول وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولى والثانية، بالإضافة إلى الطلاب الناجحين فى الدور الثانى)، وذلك لليوم الثالث على التوالي، من خلال موقع التنسيق الإلكترونى على شبكة الإنترنت: https://tansik.egypt.gov.eg/application ولمدة 5 أيام تنتهي يوم الاثنين الموافق 21/9/2020.

وأعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمى، والمشرف العام على مكتب التنسيق، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، بلغ حتى الآن 50 ألف طالب وطالبة للعام الجامعي 2020/2021.

وأكد رئيس قطاع التعليم بالوزارة، على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني دون أي شكاوى، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفا أنه على الطلاب الالتزام بارتداء الماسك الطبى (الكمامة)، حيث لن يسمح لأى طالب بدخول معامل التنسيق دون ارتدائها مع اتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل.

جدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بدأ صباح الخميس17 سبتمبر، وينتهى مساء الاثنين الموافق 21 سبتمبر الجاري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع