مرتضى منصور: الزمالك يشكو كاف رسميا للمحكمة الرياضيةمرتضى منصور يعدد مكاسب الزمالك من تأجيل مباراة الرجاءمرتضى منصور مهاجماً فوزي: «عامل فيها بطل قومي»مرتضى منصور: أتفاءل بوجود الأهلي في النهائي ‏حسام عاشور يقترب من الانضمام لهذا الناديموعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي والقنوات الناقلةجبروت امرأة.. استعانت بزوجها فى سرقة أموال والدتها وحرمتها من رؤية أحفادها215 مرشحا يتنافسون على 30 مقعدا بانتخابات مجلس النواب بالمنيا.. إنفوجرافعاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور)ترميم أضرحة ومساجد آل البيت بالقاهرة لتنفيذ مسار سياحىانطلاق مارثون تصويت المصريين بالداخل غدا فى المرحلة الأولى من انتخاب البرلمان"نقابية عمر افندى" تقدم مزايا وعيوب مسودة لائحة العاملين لرئيس القابضةتعرف على محطات الإنتاج الحيواني بكفر الشيخ.. صورحكاية وحيد والديه المتوفى أثناء الوضوء.. كان ملازما للمسجد.. صورمحافظ أسوان يعلن عن تحصيل 39 مليون جنيه من التصالح في مخالفات البناءحسام غالي: الأهلي والزمالك أجادا أمام الوداد والرجاء ذهابًا وعليهما الحذر في الإيابالاتحاد السكندري: الإعلان عن التعاقد مع حسام عاشور خلال ساعاتبسبب إصابة فان دايك بالصليبي .. استبعاد حكم فار مباراة ليفربول وإيفرتون حتى نهاية الموسممواعيد مباريات الجولة الأخيرة للدورياستدرجوهم عبر «تطبيق موبايل».. ضبط عصابة من 10 أشخاص للسرقة بالإكراه بالبحيرة

عمر عزت يلتقي وزير الرياضة لبحث تطوير مراكز الشباب

-  
عمرو عزت

التقى عمرو عزت حجاج، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يرافقه كل من الدكتورة غادة علي عضو التنسيقية والمحاسب مصطفى مبروك، بوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وتناول اللقاء آخر المستجداء على الساحة الرياضية، وقضايا تمكين الشباب وتطوير مراكز الشباب في محافظات الصعيد، في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي برعاية الشباب والاهتمام بهم.

وقدم حجاج في نهاية اللقاء، 3 طلبات بخصوص تطوير مركز شباب شندويل البلد بمركز المراغة بمحافظة سوهاج، وافق عليها الوزير صبحي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة