خرافات شائعة حول فيروس كورونا.. لا تصدقهاإبراهيم عيسى يكشف السبب الحقيقى لمحاولة الإخوان اغتيال جمال عبد الناصرمحافظ الفيوم لـ"الإبراشى": خلال أيام سنصل الى 100% من التصالح فى مخالفات البناءأحمد المسلمانى يؤكد قوة تأثير الدين فى الانتخابات الأمريكيةالمتحدث باسم نادى الرجاء: وزارة الصحة هى التى منعت الفريق من السفر للقاهرةإنجي علي: لم أقابل طارق العريان في دبي وأصالة حبيبتي وهافرح لو رجعواالصحة تكشف عن 6 طرق للسيطرة على مرض السكر.. اعرف التفاصيل11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسانطلاقة جيدة لروما وميلان وتوتنهام بالدوري الأوروبينشرة الخميس- تأجيل مباراة الزمالك.. وتحديد مواعيد الجولة الأخيرة.. وقائمة المنتخبنسر الأهلي يُحدد موقع الوداد في العاصمة ويستعد لشن هجوم جديدفوائد الصبار الصحية للشعر.. يعزز نموه ويصلح التلفمحافظ البحر الأحمر: عودة السياحة الروسية مسألة وقتوكيل الصحة للشئون الوقائية: الأسبوع الأول من الدراسة مر بنجاح فائقمحمود محيي الدين: لم أخطط للحصول على منصبي الجديد بصندوق النقد الدوليأشرف زكي ينفي لـ"مصراوي" وفاة عبدالرحمن أبو زهرةالنشرة الفنية.. عمرو ياسين ينفي 3 شائعات وفنان يتعرض لحادث بأمريكاريم مصطفى أنيقة وأحمد زاهر في "الجيم".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةفادي أشرف: أغلب مشاهد "سقراط ونبيلة" تجمعني بأشرف عبدالباقي وتعلمت منه الكثيرنتائج أولية: رئيس غينيا يفوز بولاية ثالثة باكتساح

أديب يرد على منتقدي القبض على أحمد حسن وزينب: الطفل لازم يكون له حماية

-  
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب، وإخلاء سبيلهما من النيابة.

وقال "أديب"، خلال تقديمه حلقة الجمعة من برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، إن القضية ليست أحمد وزينب ولكن القضية هي تطبيق القانون بشكل رادع داخل المجتمع "أي حد تسول له نفسه يستغل عياله بأي شكل هيفكر كتير، ورقي وتحضر المجتمعات بيقاس بمدى احترام الأطفال مش الكبار، لان الكبير بيقدر يدافع عن نفسه لكن الطفلة معندهاش قدرة تتكلم وتقول لا أو تقول أه".

ورد الإعلامي عمرو أديب على منتقدي القبض على أحمد حسن وزينب، مؤكدًا أن النائب العام في مصر يرسي مبدًأ، مشيرًأ أن الطفل يجب أن يكون له حماية واصفًا المجتمع الذي يحمي الطفل بأنه مجتمع محترم ومتحضر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة