من أصول مصرية.. ميسرة مقلد يحصل على لقب شخصية العام بالنمسا.. صورالصحة توضح أعراض الإصابة بالأنفلونزاصاحبة فيديو أم العريس.. كانت لحظة عفوية ومش زعلانة من اللي هاجمونياليابان تخترع حمامات عامة بألوان شفافة للنساء والرجال فى الشوارع .. فيديوغدا ..الصالون الثقافي بالفيوم يقدم أمسية بعنوان ليلة الشعربوتين: روسيا منفتحة على تأجيل خطة زيادة إنتاج تحالف أوبك بلس المقررةإزالة مياه الأمطار المتراكمة بشوارع مدينة بلطيم والمصيف بكفرالشيخعمرو محمود ياسين يكشف حقيقة منع نجلاء فتحى من حضور عزاء والده وخلاف عادل إمامSinister أكثر الأفلام رعبًا فى التاريخ بعد دراسة ربطت بين المشاهدين وضربات القلب100 رواية مصرية.. "الواجهة" كيف يعيش الإنسان فى عالم بلا مبادئخرافات شائعة حول فيروس كورونا.. لا تصدقهاإبراهيم عيسى يكشف السبب الحقيقى لمحاولة الإخوان اغتيال جمال عبد الناصرمحافظ الفيوم لـ"الإبراشى": خلال أيام سنصل الى 100% من التصالح فى مخالفات البناءأحمد المسلمانى يؤكد قوة تأثير الدين فى الانتخابات الأمريكيةالمتحدث باسم نادى الرجاء: وزارة الصحة هى التى منعت الفريق من السفر للقاهرةإنجي علي: لم أقابل طارق العريان في دبي وأصالة حبيبتي وهافرح لو رجعواالصحة تكشف عن 6 طرق للسيطرة على مرض السكر.. اعرف التفاصيل11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسانطلاقة جيدة لروما وميلان وتوتنهام بالدوري الأوروبينشرة الخميس- تأجيل مباراة الزمالك.. وتحديد مواعيد الجولة الأخيرة.. وقائمة المنتخب

الحكومة بدأت بنفسها.. تركيب 12 ألف عداد مياه مسبق الدفع بالوزارات

-  
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

تتجه حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، لتعميم استخدام عدادات المياه مسبقة الدفع في الفترة المقبلة، على أن تبدأ المرحلة الأولى في المباني والمنشآت الحكومية، وعلى العدادات القديمة المعطلة.

الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عرض على رئيس مجلس الوزراء، مميزات استخدام العدادات مسبقة الدفع، من حيث القضاء على مشاكل تأخر القراءة، وأخطاء القراءات، فضلاً عن إتاحة تحديد وترشيد الاستهلاك.

وتستعرض "الوطن"، فوائد عدادات المياه مسبقة الدفع مسبقة الدفع، حسبما عرضها وزير الإسكان على رئيس الوزراء، في النقاط التالية:

1-   تم تركيب 12 ألف عداد بالجهات الحكومية.

2-   تم التعاقد على توريد 520 ألف عداد مسبق الدفع قطر "تلت أربع بوصة".

3-   تم توريد 457 ألف عداد منها لوزارة الإسكان، وتركيب قرابة 300 ألف عداد.

4-   طُرحت مناقصة محدودة لتوريد 570 ألف عداد قطر "تلت أربع بوصة".

5-   جاري طرح مناقصة بكميات 26.5 ألف عداد بأقطار بوصة وبوصة وربع وبوصة ونصف.

6-   تتضمن خطة الحكومة توريد 3 مليون عداد مياه مسبوق الدفع خلال 4 سنوات لتغطية العدادات املعطلة والحكومية.

7-   سيتم تزويد مراكز خدمة العملاء بشركات مياه الشرب بنقاط الشحن، والتعاقد مع شركات الدفع الإلكتروني.

8-   ستساهم العدادات في القضاء على أي أخطاء تنتج عن العنصر البشري مثل عيوب قراء العداد، وتأخر مرور القارئ.

9-   ستتيح المنظومة للمواطن التحكم في الاستهلاك الخاص به ومتابعة استهلاكه، وقيمة المبلغ المتبقي من الشحن.

10-  يعطي العداد إنذار عن طريق غلق محبس المياه عندما يتبقى في رصيد الكارت 20% من قيمة الشحن.

11- يشغل المواطن المحبس بعدها، ويقوم بالشحن.

12- لا يقطع المياه خلال الإجازات، وبعد ساعات العمل الرسمية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة