استدرجوهم عبر «تطبيق موبايل».. ضبط عصابة من 10 أشخاص للسرقة بالإكراه بالبحيرةموسيماني مدرب العام في جنوب أفريقياضياء السيد : أحمد فتحي أفضل من يعوض علي معلول في مباراة الودادضياء السيد : الكاف لم يلتزم باللوائح في قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاءضياء السيد: الكاف لم يراع اللوائح فى قرار تأجيل مواجهة الزمالكالاتحاد السكندرى راحة 48 ساعة بعد الفوز على المقاولونعصام مرعى: الكاف تواطأ مع الرجاء المغربى ضد الزمالكموعد مباراة الاهلى والوداد اليوم الجمعة فى إياب نصف نهائى دوري الابطالحسام غالى يحذر الأهلى والزمالك من مباراتى العودة فى نصف نهائى أفريقياحسام عزو: طرح أسهم فى البورصة باسم نادى غزل المحلةعمرو زكى يطالب الزمالك: كفى حديثا عن مباراة الأزمة أمام الرجاء البيضاوىالسيد سالم رجل مباراة الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب فى كأس مصر35 مرشحا يتنافسون على 6 مقاعد بانتخابات مجلس النواب بمطروح.. إنفوجرافمحمود محيي الدين: 495 مليون إنسان فقدوا عملهم بسبب فيروس كورونامحمود محي الدين: النقد الدولي يتعامل مع الأزمات كعلاج سريع المفعول وقصير المدىيكذبون كما يتنفسون.. بالأدلة الإخوان المدبر الحقيقي وراء محاولة اغتيال عبد الناصر.. فيديوافتتاح الدورة الرابعة لمواسم نجوم المسرح الجامعي.. ووزيرة الثقافة: دعم المواهب أولوية«الصحة»: ارتفاع عدد المتعافيين من كورونا إلى 98624 حالة«الصحة»:خروج 108 متعافين من فيروس كورونا من المستشفياتطرح أول «بديل حيوى» لعلاج «اللوكيميا»

محافظ السويس: قبل تحديد سعر التصالح قمنا بدراسة الحالة الاجتماعية للسكان

-  
محافظ السويس

قال اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، اننا في المحافظة قمنا بدراسة الحالة الاجتماعية لسكان مناطق سكنية بالمحافظة، قبل قيامنا بتحديد أسعار التصالح بالتعديات.

وأكد محافظ السويس، اننا في بداية التصالح علي التعديات، كنا أقل المحافظات في الأسعار المحددة لمخالفات البناء، ثم قمنا بالتخفيض 20% وبعد ذلك تم التخفيض الي 40% وفي مناطق سكنية وصل الي 70%.

وأشار عبدالمجيد صقر، اننا قمنا بدراسة الحالة الاجتماعية للأسر قبل تحديد أسعار التصالح، مثل ما حدث بمنطقة عمر بن الخطاب السكنية في محافظة السويس، وبسبب الظروف الاجتماعية للسكان قمنا بتخفيض أسعار التصالح في مخلفات البناء الي 70%.

وأوضح صقر، اننا نهدف من خلال التصالح علي مخالفات البناء ليبس من اجمل المال من مواطنين، ولكن من اجل في النهاية مصلحة المواطنين، لان المخالفات بالمباني تمنع وصول المرافق لها، ونحن بعد قيام المواطنين بالتصالح سوف نقوم بأنفاق 10 أضعاف ما تم تحصيله من اجل توصيل المرافق.

وأكد محافظ السويس، ان العمل بجميع الأحياء بالمحافظة حاليا يتم يوميا بانتظام في تسلم طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات الأبناء، وانه يوجد استجابة من المواطنين، وانني أطالب من لم يقم بالتصالح أن يقوم بالذهاب ووتقديم طلبات التصالح وهي فرصة جيدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة